مشاهدة مؤتمر وزير التربية والتعليم بث مباشر اليوم الخميس

مشاهدة مؤتمر وزير التربية والتعليم بث مباشر اليوم الخميس

يستكمل وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور طارق شوقي، اليوم الخميس، خطة استئناف الدراسة وعقد امتحانات الترم الأول للعام الدراسي الحالي 2020-2021 في مؤتمر يبث مباشرة في ظل انتظار الكثير من أولياء الأمور الكشف عن العديد من التفاصيل المرتبطة بالاختبارات.

وينشر «شبابيك» بث مباشر مؤتمر وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور طارق شوقي، لمشاهدته ومتابعة آخر القرارات التي يأتي على رأسها شكل ومواصفات ورقة امتحان متعدد التخصصات الذي سيطبق على الصفوف من الرابع الابتدائي وحتى الثاني الإعدادي.

ميعاد مؤتمر وزير التربية والتعليم

وكتبت الصفحة الرسمية للوزارة: «يعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم، غدا الخميس الموافق ١٧ فبراير، بيان صحفي، الساعة الخامسة عصرا».

وأوضح البيان: «وذلك للرد على التساؤلات الخاصة بالمؤتمر الصحفي الخاص باستكمال الدراسة ومواعيد الامتحانات».

وكان الدكتور طارق شوقي عقد مؤتمرا 14 فبراير أعلن خلاله أنه تقرر عقد امتحانات الترم الأول من 27 فبراير إلى 9 مارس 2021 بينما تعقد امتحانات الشهادة الإعدادية والثانوية في نهاية العام في لجان مدرسية مراقبة.

كون امتحانات المواد غير المضافة للمجموع ومواد الهوية بالمدارس الدولية تعقد نهاية العام.

وفي الفصل الدراسي الثاني تكون عودة الحضور بدون غياب بعد 10 مارس بالجداول المعلنة في الفصل الدراسي الأول مع تشغيل مجموعات التقوية بالمدارس.

القناة الناقلة لمؤتمر وزير التربية والتعليم

وكما عهدت وزارة التربية والتعليم خلال الفترة الماضية في إطار خطة التحول الإلكتروني التي اتبعتها منذ تولي الدكتور طارق شوقي حقيبتها فإن القنوات الرسمية للوزارة ستكون هي الناقل الأهم للمؤتمر الأهم خلال العام الدراسي الحالي.

وتنشر الوزارة مؤتمرات الدكتور طارق شوقي على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» بالإضافة إلى قناة مدرستنا الأولى.

بث مباشر مؤتمر وزير التربية والتعليم

وفيما يلي ستضاف نافذة البث المباشر لقناة مدرستنا الناقلة لمؤتمر وزير التربية والتعليم على الهواء مباشرة فور بدء المؤتمر، والبث المباشر للصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، والتي ستتيح المؤتمر كاملا لمشاهدته في أي وقت لاحقا:

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا