رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد امتحانات الدبلومات الفنية 2021

موعد امتحانات الدبلومات الفنية 2021

ينشر موقع شبابيك آخر الأخبار التي تخص موعد امتحانات الدبلومات الفنية 2021، وتصريحات وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي بخصوص طلاب الدبلومات وامتحاناتهم.

وفي هذا العام الدراسي اتخذت وزارة التربية والتعليم قرارات استثنائية بخصوص امتحانات الفصل الدراسي الأول وامتحانات الفصل الدراسي الثاني لأول مرة، وذلك بحسب التطورات التي تخص انتشار فيروس كورونا وحفاظا على سلامة الطلاب.

موعد امتحانات الدبلومات الفنية 2021

وفي المؤتمر الصحفي الذي عقده الوزير وأذاعته قناة مدرستنا التعليمية، تحدث الوزير عن قرارات هامة تخص امتحانات طلاب النقل والشهادة الإعدادية وطلاب الشهادة الثانوية.

أما بخصوص امتحانات طلاب الدبلومات الفنية، فقد أكد الوزير أنه سيتم الإعلان عن كافة التفاصيل المتعلقة بامتحانات الدبلومات الفنية قبل نهاية الأسبوع المقبل.

وأضاف الوزير أن المؤتمر المقبل سيتم الحديث فيه عن طلاب الدبلومات الفنية وعن الطلاب في الخارج «أبناؤنا في الخارج» والكشف عن تفاصيل امتحاناتهم وإجراءاتها.

آخر قرارات وزير التربية والتعليم اليوم

ومن أهم القرارات التي اتخذها الوزير الدكتور طارق شوقي اليوم أن يختار طالب الشهادة الإعدادية ما بين إجراء امتحان اختبار الترم الأول بشكل موحد أو أن يمتحن لكل مادة اختبار منفصل.

وفي كلا الحالتين يجب على الطلاب اجتياز اختبار الفصل الدراسي الأول مع أنه لن يتم إضافته للمجموع النهائي في نهاية العام وسوف يكون التنسيق معتمدا على نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الثاني.

عبدالله الشافعي

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.