رئيس التحرير أحمد متولي
 تردد قناة الحياة مسلسلات الجديد 2021

تردد قناة الحياة مسلسلات الجديد 2021

ارتفع معدل البحث عن تردد قناة الحياة مسلسلات 2021، حيث يرغب محبي ومتابعي الدراما المصرية في تنزيل التردد على أجهزتهم وشاشات التلفاز الخاصة بهم.

تردد قناة الحياة مسلسلات

تم تأسيس قناة الحياة في عام 2008 عن طريق مجموعة رجال أعمال مصريين، واستطاعت القناة وضع نفسها في المرتبة الأولى لنسب المشاهدة، بسبب ما تقدمه من محتوى درامي متميز بالإضافة إلى البرامج المختلفة التي تهم الأسر المصرية.

ويقدم لكم شبابيك تردد قناة الحياة مسلسلات 2021 وهو على  القمر الصناعي: Nilesat، التردد: 12206، استقطاب: رأسي V، معامل تصحيح الخطأ: 5/ 6.

طريقة ادخال تردد قناة الحياة مسلسلات 2021

كما يقدم لكم شبابيك خطوات ضبط  تردد قناة الحياة مسلسلات حتى يتمكن المشاهد من تنزيل المحطة عبر القمر الإصطناعي النايل سات وهي:

 يتم الدخول على القائمة menu أو القائمة من خلال جهاز الريموت كنترول، ثم يتم اختيار الإعدادات الموجودة بجهاز الريسيفر.

وبعدها يختار المشاهد القمر الصناعي نايل سات، ويقوم بالبحث عن تردد القناة المذكور في الأعلى، ويكون معدل الاستقطاب في جهاز الرسيفر رأسي، ومعدل الترميز يكون 27500، وأيضا معدل تصحيح الخطأ 56.

ويتم الضغط على كلمة بحث، وينتظر حتى يتمكن جهاز الريسيفر الخاص به من الوصول إلى المحطة، وبعدها يقوم النظام الموجود بالريسيفر بإنزال قناة الحياة مسلسلات، وبعد ذلك يضغط على كلمة حفظ، وبذلك يتم تثبيت القناة وفقًا للتردد الجديد.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011