رئيس التحرير أحمد متولي
 هزار ياسمين عبد العزيز وخالد الصاوي مالوش كبير( فيديو)

هزار ياسمين عبد العزيز وخالد الصاوي مالوش كبير( فيديو)

تصدرت الفنانة ياسمين عبدالعزيز محرك البحث العالمي جوجل، بسبب مقطع فيديو نشرته على حسابها عبر موقع تداول الصور والفيديوهات- إنستجرام- برفقة الفنان خالد الصاوي في اللي مالوش كبير.
ياسمين عبدالعزيز في اللي مالوش كبير

وظهرت ياسمين عبدالعزيز في وصلة هزار مع خالد الصاوي، في كواليس مسلسل- اللي مالوش كبير- الذي من المقرر عرضه في رمضان المقبل، حيث تفاعل معها جمهورها على انستجرام مما أدى إلى انتشار الفيديو على نطاق واسع بمواقع التواصل الاجتماعي.

وظهر الفنان خالد الصاوي بجانب ياسمين عبدالعزيز التي فاجأته بتصوير الفيديو، والذي أعرب عن سعادته بانضمامه لفريق العمل الذي سيبهر جمهورهما ويكون مفاجأة لهم، على حد قوله.

وأضاف الصاوي في الفيديو: أحمد العوضى جامد جدًا، والمخرج جامد جدًا، والكتابة فظيعة، انتظروا المسلسل هيعجبكم".

يذكر أن ياسمين عبدالعزيز كانت قد كشفت عن شخصيتها في المسلسل الجديد، والذي يحمل اسم، اللى ملوش كبير، من خلال صورة من الكواليس، نشرتها على صفحتها الرسمية على موقع إنستجرام وكتبت عليها: غزل اللى ملوش كبير، لتحصل الصورة على إعجاب المئات من جمهورها الذي تغزل في إطلالتها وخفة ظلها.

ويعتبر مسلسل اللي ملوش كبير هو التجربة الأولى التي تجمع بين ياسمين عبدالعزيز وزوجها أحمد العوضي بعد الزواج، وتبتعد ياسمين في مسلسلها الجديد عن القالب الاجتماعي الذي أدتته من خلاله الموسم الماضي، حيث تقدم عملا مليئا بالإثارة والأكشن والتشويق في قالب اجتماعي كوميدي.

أبطال مسلسل اللي مالوش كبير

ويضم فريق العمل خالد الصاوى، محمود حافظ، دنيا عبدالعزيز، أحمد سعيد عبدالغنى، أحمد عبدالله محمود،  إيمان السيد، عايدة رياض، بدرية طلبة، والمسلسل من إخراج مصطفى فكري وألفه عمرو محمود ياسين.

فيديو ياسمين عبد العزيز وخالد الصاوي 

ويمكن مشاهدة الفيديو الذي جمع الفنانين خالد الصاوي وياسمين عبد العزيز من كواليس مسلسل اللي مالوش كبير من الرابط التالي:

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011