رئيس التحرير أحمد متولي
 تعرف على حالة الطقس لمدة اسبوع في مصر

تعرف على حالة الطقس لمدة اسبوع في مصر

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن توقعاتها للظواهر الجوية وأماكن سقوط الأمطار وحالة الطقس لمدة أسبوع بدءا من السبت 20 فبراير 2021 وحتى يوم الخميس 25 فبراير 2021.

حالة الطقس لمدة اسبوع

وينشر لكم شبابيك خريطة الأمطار والظواهر الجوية خلال الأيام المقبلة كالتالي:

  • حالة الطقس يوم السبت 20 فبراير

تتوقع الأرصاد يوم السبت سقوط أمطار خفيفة على أماكن من السواحل الشرقية بفترات متقطعة وتصل نسبتها إلى 30% تقريبًا، بالإضافة إلى نشاط الرياح بمناطق من جنوب سيناء.

  • حالة الطقس يوم الأحد 21 فبراير

كما أنه من المتوقع ليوم الأحد سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على أماكن من السواحل الشمالية الغربية بفترات متقطعة تصل نسبتها 30% تقريبًا، كما توقعت الأرصاد سقوط أمطار تكون متوسطة الشدة على مناطق بالسواحل الشمالية والوجه البحري وسيناء، ويحتمل أن تمتد إلى القاهرة الكبرى، في يومي الاثنين والثلاثاء القادمين، بالإضافة إلى نشاط الرياح يوم الثلاثاء على أغلب المناطق.

  • حالة الطقس يوم الإثنين 22 فبراير

وتنبأت الأرصاد بسقوط أمطار متوسطة على مناطق بالسواحل الشمالية الغربية  يوم الإثنين على فترات متقطعة بنسبة 60% تقريبًا، وسقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة بمناطق من الوجه البحري والسواحل الشمالية على فترات متقطعة ونسبتها 40% تقريبًا، وتتوقع نشاط للرياح على مناطق من جنوب سيناء والسواحل الشمالية الغربية.

  • حالة الطقس يوم الثلاثاء 23 فبراير

ومن المتوقع أن تسقط أمطار متوسطة يوم الثلاثاء على مناطق من الوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية والقاهرة الكبرى بفترات متقطعة وتصل نسبتها إلى 50% تقريبا، وأيضا سقوط أمطار متوسطة على مناطق من سيناء والسواحل الشمالية الشرقية على فترات متقطعة بنسبة 70% تقريبا، يصاحبها نشاط للرياح على أماكن من القاهرة الكبرى وجنوب سيناء  والسواحل الشمالية وجنوب البلاد.

  • حالة الطقس يوم الأربعاء 24 فبراير

أما بالنسبة ليوم الأربعاء فتتوقع الأرصاد سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة بمناطق من السواحل الشمالية على أوقات متقطعة بنسبة 40% تقريبا، وأيضا تتوقع نشاط الرياح على مناطق بجنوب سيناء.

  • حالة الطقس يوم الخميس 25 فبراير

كما أنه من المتوقع يوم الخميس أن تسقط أمطار خفيفة إلى متوسطة بأماكن من السواحل الشمالية تكون على فترات متقطعة بنسبة 40% تقريبا، بالإضافة إلى نشاط الرياح على مناطق بالسواحل الغربية وجنوب سيناء.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011