رئيس التحرير أحمد متولي
 سميرة سعيد تتعرض للتحرش في غابة المعمورة

سميرة سعيد تتعرض للتحرش في غابة المعمورة

أشعلت النجمة سميرة سعيد مواقع التواصل الإجتماعي ومحركات البحث على جوجل عقب تصريحاتها عن تعرضها للتحرش في برنامج السيرة المذاع على قناة Dmc والذي تقدمه الإعلامية وفاء الكيلانى.

سميرة سعيد تتعرض للتحرش

وحكت الفنانة سميرة سعيد خلال حديثها ببرنامج السيرة عن فترة مراهقتها وكيف حافظت على نفسها، حيث ذكرت أنها كانت تتعرض للمعاكسات العادية التي تنتهي طالما لم يوجد لها استجابة.

وأضافت سميرة سعيد أنها تعرضت للمضايقات من رجل كبير في السن حينما خرجت مع صديقاتها بغابة تدعى غابة المعمورة حيث اقترب منهم الرجل الذي اعتبرهم فريسة ولكن تصدين له وأنسينه اسمه تماما، على حد قولها.

وقالت سميرة سعيد آسفة أنها تعرضت ذات مرة للتحرش الجسدي ولكن دافعت عن نفسها بقوة حيث قالت: لقيت نفسى بكل ما فى قوتى بدفسه في البتاع ده وجريت على طول.

يذكر أن الديفا سميرة سعيد قد طرحت مؤخرا أحدث أغنياتها باسم بحب معاك، التي حققت حوالي مليونى مشاهدة علي موقع يوتيوب في خلال أسبوع وتعد هي أولى أغانيها في الألبوم الجديد، حيث كتب كلماتها محمود طلعت، ولحنها أحمد العدل، وقام بتوزيعها أحمد حسام، والمكيس والماستر إلهامى دهيمة، وتفاعل معها الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي على فيس بوك وإنستجرام وتويتر.

وتتعاون سميرة سعيد فى الألبوم الأخير مع مجموعة من الشعراء مثل محمد القاياتي ودكتور محمود طلعت وشادي نور وأشرف أمين بالإضافة إلى رمضان محمد، وأيضا مجموعة ملحنين مثل بلال سرور ومحمد يحيى حمدي الصديق وإيهاب عبد الواحد ورضوان الأسمر وشادي محسن، وأخيرا أحمد العدل، أما الموزعين فاختارت محمد مصطفى، أمير محروس، هاني يعقوب، هاني ربيع، احمد حسام للتعاون معهم.

 

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011