رئيس التحرير أحمد متولي
 تفاصيل طلاق رجاء حسين وزوجها بعد 51 سنة زواج

تفاصيل طلاق رجاء حسين وزوجها بعد 51 سنة زواج

حالة من الجدل الواسع انتشرت بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول الفنانة رجاء حسين وزوجها، عقب تصريحاتها ببرنامج الستات ميعرفوش يكدبوا عن تفاصيل حياتها الزوجية.

رجاء حسين وزوجها

تحدثت الفنانة رجاء حسين خلال لقائها في برنامج الستات ميعرفوش يكدبوا المذاع على قناة cbc، عن تفاصيل طلاقها من زوجها الفنان سيف عبدالرحمن، حيث أكدت أن قرار الانفصال أخذته هي بمفردها وبكامل إرادتها بعد وفاة نجلهما كريم منذ 7 سنوات.

 وأضافت رجاء حسين أن قرار الانفصال جاء بعد 51 عاما تحملت خلالهم أعباء ومتاعب الحياة الزوجية، حتى رحل من تحملت من أجله وهو ابنها كريم، حيث قالت أن المرأة العاقلة تواجه الصعاب من أجل الأولاد وتضع أسرتها وأبناءها بالمقام الأول قبل قلبها.

علاقة رجاء حسين بزوجها بعد الطلاق

وأكدت رجاء حسين أن علاقتها بطليقها سيف عبدالرحمن جيدة، حيث وصفته بأنه رجل طيب ومحترم، وأنه عندما تزوج امرأة أخرى لم يقطع صلته بها بل تتواصل معها الزوجة الثانية باستمرار، كما أوضحت أن الفنان سيف عبدالرحمن لم ينجب سوى أولادهما الشهيد كريم وأمل، أما الشاب الذى توفى منذ فترة قصيرة فهو ابن زوجته دينا واصف وليس ابنه.

جدير بالذكر أن رجاء حسين تزوجت من سيف عبدالرحمن عقب قصة حب جمعتهما من خلال خشبة المسرح حيث كانت بداية معرفتهما عندما أتت به الفنانة الراحلة سناء جميل لتعرفه للمتواجدين كفنان صاعد، ثم اعترف لها بإعجابه بها حتى تكللت قصة الحب بالزواج، وأنجبا كريم وأمل.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011