نتيجة مباراة جالاتا سراي وألانيا سبور اليوم

نتيجة مباراة جالاتا سراي وألانيا سبور اليوم

يستمر مصطفى محمد في التألق في الملاعب الأوربية منذ احترافه بتركيا، وكلما شارك وسجل يزداد اهتمام المصريين بمتابعته ومشاهدة لقاءات فريقه.

ويرغب الآلاف من المصريين في معرفة نتيجة مباراة جالاطا سراي اليوم الأحد، في المواجهة القوية في مسابقة الدوري ضد الفريق الذي أقصى غلطة سراي من الكأس مؤخرا.

ويتابع كثيرون في مصر والمنطقة العربية مباريات غلطة سراي مؤخرا في مختلف المنافسات التركية بسبب النجم المصري الشاب.

وينشر «شبابيك» نتيجة مباراة جالاتا سراي التي بدأ مصطفى محمد فيها كأساسي في تشكيل فريقه.

نتيجة مباراة جالاتا سراي اليوم

ولعب جالاتا سراي ماتش اليوم في إطار منافسات الأسبوع 25 من عمر مسابقة السوبر ليج للموسم الحالي 2020-2021.

وحل جالاتا سراي ضيفا على ألانيا سبور على ملعبه ستاد مدارس بهجيشهر.

أهمية المباراة كانت تعود لكون بشكتشا وفنربخشة يلاحقان غلطة سراي في سباق الصدارة ويتساويا معه في رصيد النقاط ويرغب في الظفر بالنقاط الثلاثة للانفراد بالصدارة وانتظار تعثر أي منهما.

وبجانب الرغبة في الصدارة وسباق لقب الدوري رغب جالاتا سراي في الثأر من الخسارة التي تلقاها على يد ألانيا سبور ضمن منافسات الكأس التي انتهت بثلاثة أهداف مقابل هدف لصالح الأخير.

وكاد مصطفى محمد أن يفتتح التسجيل في المباراة في الدقيقة الخامسة من انطلاقة سريعة من جهة اليسار وتصديدة أرضية ارتطمت بالقائم.

وجاء زميل مصطفى محمد إمري كلنتش وافتتح التسجيل في اللقاء لصالح فريقه في الدقيقة 18، واستمرت المحاولات من جانب الفريقين على مدار الشوط إلا أنه انتهى بهدف للاشيء لصالح جالاتا سراي.

ولم يشهد الشوط الثاني تسجيل أهداف وانتهت بفوز جالاتا سراي الذي تمكن من الانفراد بالصدارة وينتظر مباراتي بشكتاش وفنربخشة في نفس الجولة.

وكان مصطفى محمد سجل رابع أهدافه بقميض جلطة سراي التركي ضمن منافسات الدوري للموسم الحالي 2020-2021 في المباراة الماضية.

ووضع نجم منتخبي مصر الأول والأوليمبي هدفه الرابع بالملاعب الأوربية في شباك قاسم باشا، ليصل للهدف الرابع له في رابع مشاركاته، لتصبح انطلاقة صاحب الـ 24 عاما واحدة من أقوى انطلاقات المصريين في الملاعب الأوربية.

وكان مصطفى الذي انتقل إلى جلطة سراي من صفوف الزمالك خلال الانتقالات الشتوية في يناير الماضي افتتح سجل أهدافه مع فريقه الجديد في المباراة الأولى له من ركلة جزاء.

وانسجم مصطفى سريعا مع الفريق واستطاع أن يسجل بنسبة 80% من المباريات التي شارك فيها حتى الآن.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا