رئيس التحرير أحمد متولي
 هل جونغكوك متزوج؟

هل جونغكوك متزوج؟

شغلت الإجابة على سؤال هل جونغكوك متزوج الكثيرين من جمهوره ومحبيه وعاشقي الفن الكوري.

هل جونغكوك متزوج؟

يعد جونغكوك أحد المغنيين الذين اشتهروا بالغناء في الفرقة الكورية بي تي إس، حيث أنها من أشهر الفرق الغنائية على مستوى العالم، واستطاع أن يمتلك شهرته الكبيرة نظرا لتميز صوته وآدائه بالفرقة.

ولد جونغكوك في مدينة بوسان الجنوبية عام 1997، وهو ليس مغنيا كوريا فحسب بل هو كاتب للأغاني ومنتج للتسجيلات كما أنه من أهم الأعضاء في فرقة بي تي إس، وتلقى تعليمه بالمرحلة الإبتدائية والمتوسطة في مدينة بوسان قبل أن يتم نقله إلى مدرسة سينقو المتوسط في سيؤول بعد أن أصبح متدربا.

نشأ جونغكوك في عائلة تتكون من والديه وأخيه الأكبر، وكا حلمه عندما كان صغيرا أن يصبح لاعب تنس ريشة، ولكن تغير مصير حلمه بعد غناءه لأغنية هارت بريكر على شاشة التليفزيون فأصبح مغنيا شهيرا ذو صوت جميل وآداء رائع.

تزوج جونغكوك وأنجب ثلاثة أطفال، وكانت قد انتشرت أخبار تفيد بأن زوجته هي أخته ولكن من أم مختلفة ولكن لا أحد يعرفها، حيث أنه يحاكم في المحكمة بتهمة تخبأته لأسرار كبيرة قد تؤدي إلى الانتحار.

وبدأ جونغكوك مسيرته الفنية عند مشاركته في برنامج سوبر ستارك الخاص بالمواهب والذي تم إقامته بمدينة دايغو الكورية، وحصل على سبعة عروض من سبعة شركات تجارية، ووقع الاختيارعليه كمتدرب في الشركة العالمية بيج هيت انترتينمينت ثم طور مهاراته في الرقص بعد ذلك.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011