رئيس التحرير أحمد متولي
 آخر قرارات خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي اليوم الأحد 21 فبراير

آخر قرارات خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي اليوم الأحد 21 فبراير

أصبحت آخر قرارات خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي، من أكثر الأمور بحثا عبر محركات البحث وصفحات التواصل الاجتماعي، ونستعرض في التفاصيل آخر قرارات وزير التعليم الحالي اليوم الأحد 21 فبراير 2021.

وكشف المتحدث باسم وزارة التعليم العالى، الدكتور عادل عبد الغفار، عن آخر قرارات خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي اليوم.

وأشار المتحدث الرسمي باسم وزارة التعليم العالي، إلى أنه تم وضع خطة مكتملة من أجل الاستعداد لاستقبال الطلاب في العام الدراسي الجديد.

وأوضح أن الاستعدادات الهدف منها حماية الطالب بداية من دخوله عبر البوابة الرئيسية للجامعة وحتى خروجه.

وأكد على أن الهدف من الإجراءات الاحترازية داخل الحرم الجامعي هو حماية الطلاب من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وشدد المتحدث الرسمي باسم وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، على أن  المستشفيات الجامعية جاهزة لاستقبال أية حاله من الحالات المصابة بفيروس كورونا المستجد.

آخر قرارات خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي

ولفت المتحدث الرسمي باسم وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، إلى أن آخر قرارات خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي، كان إرسال تنبيهات إلى الكليات بالجامعات المصرية المختلفة وكذلك المعاهد.

وتضمنت التنبيهات على ضرورة الكشف عن عن الجداول الخاصة بامتحانات منتصف العام المؤجلة بوقت كافي قبل موعد بدء الامتحان.

ونوه على أن الامتحان بمثابة وسيلة من أجل العمل على تقييم الطلاب، مشيراً إلى أن أي طالب لدية تخوف من الإصابة بفيروس كورونا عليه فقط التقدم باعتذار وسيتم قبوله.

كما كشف عن عن قرارات خالد عبد الغفار وزير التعليم اليوم، بأن الطلاب الذين سيصابون بفيروس كورونا المستجد، سيحصلون على التقدير الكامل، عند إعادة الامتحان لهم.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية