رئيس التحرير أحمد متولي
 جدول امتحانات الصف الثاني التجاري 2021

جدول امتحانات الصف الثاني التجاري 2021

كشفت وزارة التربية والتعليم تفاصيل امتحانات التعليم الفني الفصل الدراسي الأول 2020-2021، ومن ضمنها جدول امتحانات الصف الثاني التجاري 2021.

وتأجلت امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الجاري مرتان، بسبب قرار اللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس كورونا المستجد.

امتحانات التعليم الفني

وأشارت وزارة التربية والتعليم إلى أن التفاصيل تخص طلاب النقل بمدارس نظام الثلاث سنوات، والخمس سنوات، والإعداد المهني والتعليم والتدريب المزدوج.

وأعلنت أن بداية الامتحانات العلمية والمعملية والتحريرية ستبدأ يوم الستب الموافق 27 فبراير الجاري، على أن تنتهي يوم الخميس 11 مارس المقبل.

وأكدت أن الامتحانات ستكون بالتبادل بين الصفوف المدرسية، بحيث لن يتواجد صفين لتأدية الامتحانات في يوم واحد.

تفاصيل امتحانات الدبلومات الفنية

وحددة الوزارة ساعة واحدة لكل امتحان سواء كان عمليًا أو معمليًا، مع وجود أسئلة الاختيارات، والصواب والخطأ، وإعادة الترتيب.

وازدادت الفترة المخصصة لأداء الامتحانات لتسهيل عمل إجراءات الاحتراز والوقاية والحفاظ على الطلاب والمعلمين، مع تخفيض الزمن المخصص لأداء الامتحانات.

وبالنسبة لأداء امتحانات المواد خارج المجموع، سيستلم الطالب ورقة الأسئلة والإجابة بعد نهاية اليوم الأول من الامتحانات، على أن يسلمها بعد الإجابة عليها في المنزل بداية الأسبوع الثاني من بدء الامتحانات.

وأخيرًا بشأن مدارس التعليم الفني المطبق عليها البرامج المطورة والمناهج المبنية على منهجية الجدارات المهنية سيتم إمكمال المخرجات والتقييمات التي لم تنته عقب الامتحانات العامة.

 

جدول امتحانات الصف الثاني التجاري 2021

وبخصوص جدول امتحانات الصف الثاني التجاري 2021، فإن وزارة التربية والتعليم لم تحدد الجدول الخاص به.

ونشرت عددًا من المديريات الجداول الخاصة بجدول امتحانات المدارس التجارية، ومن ضمنها جدول امتحانات الصف الثاني التجاري 2021، على أن تنشر باقي المديريات الجداول تباعًا.

وجاءت كالآتي:

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011