رئيس التحرير أحمد متولي
 تفاصيل حادث بني سويف والخسائر الناجمة عنه

تفاصيل حادث بني سويف والخسائر الناجمة عنه

أفزع خبر حادث بني سويف الكثير من الأهالي الذين يعلمون تواجد ذويهم بتلك الواقعة الأليمة.

حادث بني سويف

شهد الإثنين 22فبراير 2021، حادث إنقلاب سيارة على الطريق الصحراوي الشرقي اتجاه بني سويف بعد نفق سنور.

فتلقى مساعد وزير الداخلية اللواء محمد مراد مدير أمن محافظة بني سويف، إخطارا من قبل شرطة النجدة يفيد بانقلاب احدى السيارات بالطريق الصحراوي الشرقي بعدما عبرت نفق سنور في اتجاه بني سويف بحوالي اثنين كيلو.

خسائر حادث بني سويف

أسفر حادث انقلاب السيارة عن مصرع إثنين وإصابة ثلاثة أخرين، حيث وجه اللواء محمد مراد لاتخاذ الاجراءات اللازمة وإبلاغ الجهات المعنية بالاسعاف لسرعة نقل مصابي الحادث إلى أقرب مستشفى، كما وجه إدارة المرور باتخاذ الإجراءات لرفع اثار الحادث.

ومن جانبه قام مرفق إسعاف بني سويف بالدفع بأربعة سيارات إسعاف إلى مكان الواقعة لنقل المصابين إلى المستشفى الجامعي ببني سويف لتلقي العلاج والاسعافات الأولية، وأيضا نقل الجثث إلى المشرحة بالمستشفى ذاتها.

وتبين أن المصابين بالحادث هم: سعيد أيمن عبد القادر، البالغ من العمر 14 سنة ويقيم كفر الدوار بالبحيرة ومصاب باشتباه كسر في الساق الأيسر، ماهر رجب محمد، البالغ من العمر 43 سنة، مقيم في كفر الدوار بمحافظة البحيرة، ولديه اصابة اشتباه ما بعد الارتجاج، وأخيرا يونس على طه، يبلغ من العمر 16 سنة، مقيم بمركز كفر الدوار بالبحيرة، ومصاب اشتباه كسر في ساقه الأيسر.

كما اتضح أن الجثتين لفردين أحدهما مجهول الهوية وجاري التعرف عليه أما الثاني هو: عبد الستار يونس على البلغ من العمر 62 عام، ويقيم في كفر الدوار بالبحيرة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية وجاري العمل على تحرير محضر بالحادث كتمهيد لعرضه على النيابة العامة لمتابعة التحقيق.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011