رئيس التحرير أحمد متولي
 جداول امتحانات كلية الآداب جامعة القاهرة 2021

جداول امتحانات كلية الآداب جامعة القاهرة 2021

أعلنت كلية الآداب جامعة القاهرة عبر موقعها الإلكتروني على الإنترنت جداول امتحانات الفرق الدراسية الأربعة لكافة الأقسام للفصل الدراسي الأول عن العام الدراسي الحالي 2020-2021.

جداول امتحانات كلية الآداب جامعة القاهرة 2021

وجاء جدول امتحانات الفرقة الأولى انتظام على النحو التالي:

قسم الدراسات اليونانية والللاتينية: الخميس 4/3 مدخل إلى الدراسات اليونانية واللاتينية، الإثنين 8/3 اللغة اليونانية نحو، الخميس 11/3 اللغة اليونانية الحديثة نحو 1 أو الإيطالية نحو 1، الإثنين 15/3 اللغة اللاتينية نحو 1، الخميس 18/3 اللغة العربية، على أن يكون مقر الامتحان المبنى الجديد الدور الأول.

قسم اللغة الإسبانية: الخميس 4/3 محادثة، الإثنين 8/3 قراءة وفهم، الخميس 11/3 قواعد اللغة الإسبانية، الإثنين 15/3 مدخل إلى حضارة إسبانيا وأمريكا اللاتينية، الخميس 18/3 اللغة العربية نحو وتعبير، على أن يكون مقر الامتحان المبنى الجديد الدور الثاني.

قسم اللغة اليابانية: الخميس 4/3 أنماط أساسية للجملة اليابانية، الإثنين 8/3 الحروف والمفردات، الخميس 11/3 صوتيات، الإثنين 15/3 الثقافة اليابانية، الخميس 18/3 اللغة العربية، على أن يكون مقر الامتحان المبنى الجديد الدور الثالث.

قسم اللغة اليونانية الحديثة: الخميس 4/3 اللغة اليونانية القديمة وآدابها، الإثنين 8/3 تاريخ اليونان وآثارها خلال العصور القديمة، الخميس 11/3 اللغة اليونانية نحو وصوتيات، الإثنين 15/3 اللغة اليونانية استماع ومحادثة، الخميس 18/3 اللغة العربية، على أن يكون مقر الامتحان المبنى الجديد الدور الأول.

ويمكن الاطلاع على باقي جداول امتحانات الفرقة الأولى، وجداول الفرقة الثانية كاملا لمعرفة وقت عقد الامتحان وتاريخه ومكانه عبر الرابط من هنا.

ويكون الاطلاع على جداول الامتحانات التحريرية للفرقتين الثالثة والرابعة من هنا.

وتوجد جداول الانتساب الموجه هنا، وجداول ريادة الأعمال هنا، وجداول امتحانات برامج الساعات المعتمدة هنا.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة