مراجعة لغة إنجليزية للصف الأول الثانوي 2021 الترم الأول

مراجعة لغة إنجليزية للصف الأول الثانوي 2021 الترم الأول

اقترب موعد الامتحانات وانتهى الطلاب من مذاكرة شرح مناهج المواد، ويبحثون عن مراجعة لغة إنجليزية للصف الأول الثانوي 2021 الترم الأول وغيرها من المراجعات ليتمكنوا من حل الأسئلة بشكل سليم خاصة في ظل النظام الجديد المتبع بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

ومع قرب امتحانات الفصل الدراسي الأول، وفرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني محتوى مصور بالفيديو لطلاب الصف الأول الثانوي عبر البث المباشر يتضمن كافة الإجابات عن الأسئلة التي تشغل بال الطلاب في فترة الامتحانات، بالإضافة إلى العديد من المذكرات التي أعدها مدرسين مختصين في اللغة الإنجليزية.

مراجعة لغة إنجليزي للصف الأول الثانوي 2021 الترم الأول

ويوفر- شبابيك- لطلاب الصف الأول الثانوي مذكرات مراجعة لغة إنجليزية للصف الأول الثانوي 2021 الترم الأول، والتي تتضمن أسئلة اختيارية وفقًا للنظام الجديد الذي تتبعه وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني للعام الدراسي 2020- 2021.

وتحتوي المذكرة التالية على عدد كبير من كلمات اللغة الإنجليزية وترجمته للعربية من المنهج المقرر على الطلاب لهذا العام والتي من المتوقع أن تأتي في امتحان نصف العام 2021.

كما تتضمن المذكرة توضيحات لبعض الكلمات المتشابهة في الإنجليزية والفرق بين كلٍ منها والآخر في اللغة العربية، بالإضافة إلى أسئلة الاختيارات، شرح القواعد وغير ذلك، والذي يمكن التدريب عليه من خلال الرابط التالي المتاح بصيغة PDF:

وللمزيد من التمرينات على حل الأسئلة بالنظام الجديد 2021، يمكن للطلاب الحصول على أسئلة الاختيارات والإجابات الصحيحة عليها، فضلاً عن شرح أيضًا لقواعد اللغة الإنجليزية والمصادر وغير ذلك مما يجعل الطالب مؤهلاً لخوض الامتحانات وهو مدرب على قدر كافٍ من الأسئلة والمراجعات الشاملة للمنهج، وذلك عن طريق الرجوع للرابط التالي وقراءته أو تحميله مباشرة:

وتحتوي النسخة التالية على المراجعة النهائية لمادة اللغة الإنجليزية، منهج الترم الأول للصف الأول الثانوي، والمكونة من 10 ورقات بصيغة  PDF والتي يمكن قراءتها وتحميلها.

واستعرضت إيرين سمير بعض الأسئلة الهامة في مراجعة لغة إنجليزي للصف الأول الثانوي 2021 الترم الأول، والتي اعتمدت على طرح الأسئلة الاختيارية وفق الشكل الذي ستأتي عليه امتحانات الفصل الدراسي الأول، وإجاباتها.

وتضمن فيديو المراجعة استعراض بعض الأسئلة التي طرحها طلاب الصف الأول الثانوي والتي تخص الفصل الدراسي الأول بمنهج العام الدراسي 2020- 2021 والإجابات عنها.

ويمكن مشاهدة فيديو المراجعة النهائية لمادة اللغة الإنجليزي للصف الأول الثانوي 2021 الترم الثاني من خلال الرابط التالي:

 

منصة الحساب المدرسي الموحد 365  Office

وعرضت منصة حصص مصر المراجعة النهائية لمادة اللغة الإنجليزية ضمن منهج الفصل الدراسي الأول للصف الأول الثانوي 2021 على الصفحة الرسمية لها على فيس بوك.

واستعرضت إيريني سمير، معلم اللغة الإنجليزي، في بداية الفيديو كيفية الدخول على منصة حصص مصر ومنها إلى المراجعات النهائية بالحساب المدرسي الموحد Office 365.

وأوضحت سمير أن الدخول إلى المنصة يتم عن طريق التسجيل، ثم اختيار المادة التي يرغب الطالب في الاستماع إلى المراجعة الخاصة بها.

وأضافت سمير أن الاشتراك في المراجعات يتم عن طريق سداد اشتراك رمزي بقيمة 200 جنيه للفصل الدراسي الواحد و350 جنيه للفصلين الدراسيين الأول والثاني.

رابط منصة حصص مصر 

ويمكن للطلاب الدخول على منصة حصص مصر للحصول على المراجعات النهائية التي تتيحها للفصل الدراسي الأول وكذلك نماذج الامتحانات الخاصة بكافة المواد الدراسية، وذلك من خلال الدخول على هذا الرابط وسداد قيمة الاشتراك.

 

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية