3
آخر قرارات وزير التربية والتعليم اليوم 22 فبراير 2021

آخر قرارات وزير التربية والتعليم اليوم 22 فبراير 2021

تُمثل آخر قرارات وزير التربية والتعليم اليوم الثلاثاء 22 فبراير 2021، أهمية كبيرة بالنسبة للطلاب وأولياء الأمور بل والمعلمين أيضاً.

حقيقة النماذج الاسترشادية لامتحانات النقل

وكشفت آخر قرارات وزير التربية والتعليم اليوم 22 فبراير 2021 عن حقيقة حقيقة النماذج الاسترشادية لامتحانات سنوات النقل، التي انتشرت مؤخراً عبر عدد من المواقع الإلكترونية.

وأوضح وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور طارق شوقي، في سياق رده على استفسارات أولياء الأمور، بشان تواجد أخطاء في النماذج الاسترشادية لامتحانات سنوات النقل.

 وأوضح الوزير في رده على أولياء الأمور عبر جروب مشروع مصر القومي، أن الوزارة لم تطرح أية نماذج امتحانات استرشادية لسنوات النقل عبر موقعها الرسمي، مؤكداً أن هذه هي الحقيقة الدامغة.


وأكد وزير التربية والتعليم أنه لا يوكد أي مبرر لاختلاق أية قصص أو روايات أو تساؤلات أخرى في هذا الشأن.

 وكشف وزير التربية والتعليم عن موعد نشر النماذج الرسمية على موقع منصة التعليم المصري، والذي سيكون اليوم الثلاثاء 23 فبراير.

وشدد وزير التربية والتعليم على أن نشر النماذج الرسمية على موقع منصة التعليم المصري، ستكون عقب الانتهاء من المراجعات المعتادة للنماذج.

قيمة الاشتراك في منصة حصص مصر

وكشفت آخر قرارات وزير التربية والتعليم اليوم، عن قيمة الاشتراك في منصة حصص مصر.

وأتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إمكانية الاشتراك في منصة حصص مصر من أجل الحصول على المراجعات النهائية ونماذج الامتحانات لكافة المواد.

وكشفت وزارة التربية والتعليم عن تخفيض قيمة الاشتراك في منصة حصص مصر، من 599 جنيه إلى 199 جنيه فقط.

ويمكن الاشتراك في منصة حصص مصر، من خلال الدخول على الرابط الإلكتروني الخاص بالمنصة من هنا

​​​​​​​

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية

ميكس ميديا