3
حقيقة دخول مكرم محمد أحمد المستشفى وتعرضه لوعكة صحية

حقيقة دخول مكرم محمد أحمد المستشفى وتعرضه لوعكة صحية

تدوولت العديد من الأخبار تفيد بنقل مكرم محمد أحمد الكاتب الصحفي الكبير والرئيس السابق للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام إلى المستشفى الثلاثاء 23 فبراير 2021.

حقيقة مرض مكرم محمد أحمد

وأكدت زوجة الكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد ما تم تداوله من أخبار، وقالت أن زوجها قد تعرض لوعكة صحية، تسببت في نقله إلى مستشفى وادي النيل لتلقى العلاج، حيث تم حجزه بغرفة العناية المركزة.

سبب مرض مكرم محمد أحمد

وقالت زوجة الكاتب مكرم محمد أحمد في تصريحات صحفية أن زوجها يعاني من مرض المرارة، حيث يشتد عليه المرض بين الفترة والأخرى، مشيرة ألى أن حالته مستقرة نسبيا، وأنه يخضع لتلقي العلاج.

ومن جانبه أصدر المجلس الأعلى للإعلام بيانا تضمن تمنيات الكاتب الصحفي ورئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام كرم جبر، وأعضاء المجلس بالشفاء للكاتب الصحفى الأستاذ مكرم محمد أحمد، نظرا لدخوله مستشفى وادي النيل، متمنين أن يعود لأسرته ومحبيه وقراءه بكامل الصحة والعافية، واصفين له بأنه فارس الصحافة النبيل وأنه هو المقاتل الشريف الأبي في بلاط صاحبة الجلالة.

يذكر أن الكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد هو من مواليد مدينة منوف في محافظة المنوفية، حصل على على ليسانس الاداب عام 1957 قسم الفلسفة جامعة القاهرة ، حيث بدأ عمله الصحفي كمحررا بصحيفة الاخبار ثم عمل مديرا لمكتب الأهرام في العاصمة السورية دمشق، ثم اشتغل كمراسلا عسكريا باليمن في عام 1967 كما شغل وظيفة رئيس قسم التحقيقات الصحافية بجريدة الاهرام، وظل يتدرج حتى وصل إلى منصب مساعد رئيس التحرير ومن بعده مديرا لتحرير الأهرام.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011

ميكس ميديا