3
تفاصيل حريق دمياط الجديدة صور وفيديو

تفاصيل حريق دمياط الجديدة صور وفيديو

أثار حريق دمياط الجديدة الثلاثاء 23 فبراير 2021، فزع الكثيرين، حيث أنه كان حريقا هائلا.

حريق دمياط الجديدة

نشب فجر الثلاثاء 23 فبراير 2021 حريقا هائلا بأحد العقارات في مدخل مدينة دمياط الجديدة، حيث اشتعلت النيران برووف خشبى واسبستوس في الدور السادس، وعلى الفور تم الدفع بعدد من السيارات الخاصة بالإطفاء التي استطاعت السيطرة على الحريق.

وكان مدير أمن دمياط اللواء خالد ابراهيم اخطارا يفيد بنشوب حريق في الدور الأخير بأحد عقارات مدينة دمياط الجديدة، جاء نتيجة ماس كهربائي بسبب سقوط الأمطار والقطع الثلجية بغزارة فجراعلي محافظة دمياط.

 

وكانت المدن في محافظة دمياط قد تعرضت للطقس السيئ وسقوط الأمطار الثلجية، في خلال الساعات الأولى من صباح الثلاثاء 23 فبراير الجاري، وصاحبه موجة من الصقيع والانخفاض الشديد بدرجات الحرارة.

يذكر أن هيئة الأرصادة الجوية كانت قد حذرت من موجة الطقس السئ التي سترضرب البلاد عموما يوم الثلاثاء 23 فبراير الجاري، خاصة مدن دمياط، حيث تهيب الدولة والهيئة العامة للأرصاد الجوية بالمواطنين قبل كل منخفض جوي، أخذ كافة الإجراءات الاحترازية تجنيا لأية أضرار يمكن أن تنجم عن مثل هذه التقلبات الجوية، ومنها حالات الماس الكهربائي التي تنتج عن تساقط الأمطار وتتسبب في حدوث الحرائق، كما أنه يجب على كافة المواطنين المتعلمين والمتابعين لحالة الطقس تنبيه غيرهم ونشر أخبار الطقس السئ من أجل أن يأحذ الجميع حذرهم.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011

ميكس ميديا