3
نتيجة مباراة الزمالك وتونجيث السنغالي اليوم

نتيجة مباراة الزمالك وتونجيث السنغالي اليوم

يلعب نادي الزمالك مباراة هامة للغاية اليوم الثلاثاء ضمن مافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا نسخة العام الحالي 2021. عندما يحل ضيفا على تونجيث السنغالي، وتؤثر نتيجتها على مسيرة الأبيض تجاه النجمة السادسة.

مباراة الزمالك اليوم يشاهدها جمهور الكرة الأفريقية والعربية في مصر عن طريق البث المباشر على شبكة «بي إن سبورت»، ولا تنقلها أي قناة مجانية أو مفتوحة.

وبسبب نقل المباراة على الشبكة المشفرة فقط وإقامتها في وقت مبكر نسبيا عما اعتاد عليه المصريون يعمد كثيرون إلى متابعة نتيجة المباراة طوال مجرياتها.

وينشر «شبابيك» متابعة نتيجة مباراة الزمالك الآن مباشر لحظة بلحظة حتى صافرة نهاية اللقاء.

مباراة الزمالك وتونجيث اليوم

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» حدد مواعيد مباريات أدوار البطولة بالكامل حتى النهائي.

وكانت قرعة دوري أبطال أفريقيا أوقعت الزمالك في ذات المجموعة التي تضم مولودية الجزائر والترجي التونسي وتونغيث السنغالي.

وتقرر أن يخرج الزمالك في الجولة الثانية لملاقاة نظيره تونجيث السنغالي، والتي تحدد لها بداية الأسبوع الأخير من فبراير الجاري.

وحدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم اليوم الثلاثاء الموافق 23 فبراير موعدا لمواجهة الزمالك وتونجيث السنغالي.

ويستضيف ملعب لات ديور مباراة الزمالك ومضيفه تونجيث السنغالي.

وتنطلق مباراة الزمالك وتونجيث في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، وستكون بدون حضور جماهيري لاستمرار الإجراءات الاحترازية الخاصة بمجابهة فيروس كورونا المستجد والتي تفرض التباعد الاجتماعي.

ويسعى أبناء ميت عقبة للخروج بنتيجة إيجابية تحسن موقفهم في جدول الترتيب في طريق الصعود إلى دور الثمانية؛ رغبة في المنافسة عل الوصول للنهائي كما في العام السابق الذي شهد مواجهة قوية بين الأبيض وغريمه التقليدي الأهلي وفاز بها الأخير وحسم الليفب لصالحه.

نتيجة مباراة الزمالك الآن

فشل كلا من الفريقين في إحراز الأهداف في الشوط الأول مع شح واضح في الهجمات الخطيرة وتحفظ كبير لعب به المدربان في ظل أجواء حارة وسوء أرضية الملعب.

وكثف الزمالك محاولاته الهجومية على مدار الشوط الثاني وكان قريبا للتسجيل في أكثر من مناسبة إلى أن التوفيق لم يحالفه.

نتيجة مباراة الزمالك وتونجيث انتهت 0-0.

واختارت الشبكة القطرية المعلق التونسي عصام الشوالي لتولي مهمة الأداء الصوتي بالوصف التفصيلي لأحداء اللقاء الهام.

وكان الزمالك لعب في الجولة الأولى على ملعبه ضد مولودية الجزائر وفشل في تحقيق الانتصار واكتفى بتحصيل نقطة وحيدة، أما تونجيث فظهر بشكل لائق أمام الترجي التونسي الذي فاز بنتيجة هدفين لهدف على ملعبه.

وأجرى المدير الفني لنادي الزمالك، البرتغالي جايمي باتشيكو، تغييرات كبيرة على تشكيل الزمالك الذي سيخوض مواجهة اليوم، بالدفع بمحمود جنش في مركز حراسة المرمى بدلا من محمد أبو جبل، وخروج الأخير من قائمة المباراة والإبقاءعلى محمد عواد على مقاعد البدلاء.

كما قرر باتشيكو مفاجئة الفريق السنغالي بالدفع بلاعب منتخب مصر للشباب أسامة فيصل في مركز قلب الهجوم، وخروج شيكابالا من قائمة اللقاء كذلك.

وجاء تشكيل الزمالك اليوم على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمود جنش.

خط الدفاع: أحمد أبو الفتوح، ومحمود علاء، ومحمد عبدالغني، وحمزة المثلوثي.

خط الوسط: طارق حامد وفرجاني ساسي.

الوسط الهجومي: أحمد السيد زيزو، ويوسف أوباما، وأشرف بن شرقي.

الهجوم: أسامة فيصل.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا