3
قصة مركب كينج مريوط رحلة ترفيهية انتهت بالموت

قصة مركب كينج مريوط رحلة ترفيهية انتهت بالموت

شغلت حادثة غرق مركب كينج مريوط رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين تألموا لتلك المأساة التي تحولت فيها السعادة والبهجة إلى فجع الموت والفقد.

حادث غرق مركب كينج مريوط

وقع مساء الاثنين 22 فبراير 2021 في ساعة متأخرة من الليل حادث غرق مركب بمنطقة بحيرة كينج مريوط في محافظة الإسكندرية، حيث أنه كان يستقل 19 مواطنا جميعهم من عائلة واحدة استخدموه للذهاب في رحلة ترفيهية.

وقال أحد أقارب الضحايا أنهم استقلوا مركب عبارة عن لانش حجمه أكبر من الفلوكة وذهبوا به عصرا إلى الجزيرة، حيث تم نقلهم على دفعتين في عملية الذهاب بينما في العودة حملهم دفعة واحدة، مما أدى إلى غرقهم مشيرا إلى أن بعض الضحايا كانوا صائمين وقاموا بتناول الإفطار على الجزيرة.

ومن جانبه قال نائب دائرة  الدخيلة والعجمى النائب حسين العقارى، أن ذلك الحادث المأساوى الذى شهدتة مدينة الإسكندرية مساء الاثنين، راح ضحيتة عائلة واحدة، هي عائلة "مطيريد" التابعة لقبيلة العزائم بمنطقة كينج مريوط.

كما قال محافظ الإسكندرية اللواء محمد الشريف إنه من المعاينة المبدئية اتضح أن جميع من كانوا بالمركب من أسرة واحدة استخدموا المركب للنزهة داخل البحيرة، مضيفا أن الحادث نتج عنه حتى وقت حديثه خمسة وفيات وخمسة مصابين تم نقلهم إلي مستشفى العامرية، ويجري البحث عن مفقودين، وأكد على التواجد مع الأهالي لمتابعة عمليات الإنقاذ.

 

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011

ميكس ميديا