رئيس التحرير أحمد متولي
 حالة الطقس يوم الثلاثاء والأربعاء والخميس من هيئة الأرصاد الجوية

حالة الطقس يوم الثلاثاء والأربعاء والخميس من هيئة الأرصاد الجوية

مع عدم الاستقرار الجو التي تشهدها البلاد في الأيام القليلة الماضية، يبحث عدد كبير من المواطنين من خلال هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس يوم الثلاثاء والأربعاء والخميس.

حالة الطقس يوم الثلاثاء والأربعاء والخميس

وشهدت حالة الجو الثلاثاء 23 فبراير 2021، انقلابات جوية، وتساقط للأمطار متفاوتة الشدة على العديد من المناطق حول أنحاء الجمهورية.

وتساقطت الأمطار الشديدة على مناطق في محافظة القاهرة، والتي استمرت حتى فجر اليوم الأربعاء.

وفي السواحل الشمالية، ومحافظات الدلتا ومدن القناة، تواجدت أمطار غزيرة رعدية، مع تقدم السحب قليلًا إلى الداخل، والتي وصلت إلى شمال الصعيد في نهاية اليوم.

هيئة الأرصاد الجوية حالة الطقس اليوم

وبداية من اليوم، من المتوقع أن تشهد البلاد حالة من التحسن التدريجي في الأحوال الجوية، مع ارتفاع بسيط في درجات الحرارة.

وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية اليوم الأربعاء، توقف هطول الأمطار على القاهرة الكبرى، والوجه البحري ومدن القناة في الثامنة صباحًا.

بينما على دمياط وبورسعيد والعريس ورأس سدر والطور، قد تشهد أمطار متوسطة على فترات متقطعة، قد تصل إلى سيول على مناطق من شمال ووسط سيناء.

وفي جنوب سيناء وشمال الصعيد، تتوقع هيئة الأرصاد الجوية نشاط الرياح بشكل كبير، مع أمطار خفيفة على مناطق الغردقة والقصير ورأس غارب والزعفرانة.

طقس غدًا الخميس

وعن طقس غدًا الخميس 25 فبراير 2021، تتوقع الهيئة هطول أمطار خفيفة على مناطق السواحل الشمالية، مع وجود شبورة مائية صباحًا على الطرق الزراعية السريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة والوجه البحري وشمال الصعيد.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011