مراجعة الدراسات مستر عطا زكي شحتو الصف الثالث الإعدادي 2021

مراجعة الدراسات مستر عطا زكي شحتو الصف الثالث الإعدادي 2021

يجد طلاب الشهادة الإعدادية في مراجعة الدراسات لـ مستر عطا زكي شحتو الصف الثالث الإعدادي مرجعًا هامًا قبل دخول امتحانات الترم الأول 2021.

مستر عطا زكي شحتو الصف الثالث الإعدادي

وبحث الطلاب عن مراجعة الدراسات مستر عطا زكي شحتو الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2021 قبل أيام من خوض امتحانات الفصل الدراسي الأول بنظامها الجديد.

ويلقي عطا زكي شحتو، مدرس مادة الدراسات الاجتماعية، على طلاب الصف الثالث الإعدادي شرح منهج مادة الدراسات الاجتماعية بفرعيها الجغرافيا والتاريخ، عن طريق الفيديو وينشره على القناة الخاصة به عبر موقع يوتيوب.

ومن بين الفيديوهات التي نشرها شحتو، المراجعة النهائية لمادة الدراسات، مقسمة على مجموعة مقاطع تشمل منهج الفصل الدراسي الأول 2020- 2021 كاملاً.

مراجعة الدراسات مستر عطا زكي شحتو الصف الثالث الإعدادي

وينشر- شبابيك- للطلاب المقبلين على امتحانات الفصل الدراسي الأول، روابط مراجعة الدراسات مستر عطا زكي شحتو الصف الثالث الإعدادي.

مراجعة جغرافيا مستر عطا زكي شحتو الصف الثالث الإعدادي

ويتضمن الرابط التالي مراجعة مادة الجغرافيا للصف الثالث الإعدادي، مستر عطا زكي شحتو، وتحديدًا أسئلة قياس الفهم والتطبيقات:

مراجعة تاريخ مستر عطا زكي شحتو الصف الثالث الإعدادي

ونشر شحتو فيديو لمراجعة مادة التاريخ، يحتوي على أسئلة قياس الفهم والتطبيقات أيضًا والتي يمكن مشاهدتها وتحميلها عن طريق الفيديو من خلال الرابط التالي:

مراجعة ليلة الامتحان مستر عطا زكي شحتو الصف الثالث الإعدادي

وينطوي الرابط التالي على مراجعة ليلة الامتحان في مادة الجغرافيا للأستاذ عطا زكي شحتو:

موعد امتحانات الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2021

وحددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني موعد امتحانات الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2021، استجابة منها لأولياء الأمور المعترضين على إرجاؤها لنهاية العام الجاري.

وقرر الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن يخوض طلاب الصف الثالث الإعدادي امتحانات الفصل الدراسي الأول يوم الأحد الموافق 7 مارس 2021.

نماذج امتحانات استرشادية للصف الثالث الإعدادي 2021 من الوزارة

ويستطيع الطلاب التعرف على نوع الأسئلة التي من المقرر أن يتضمنها اختبار الفصل الدراسي الأول من خلال نماذج امتحانات استرشادية للصف الثالث الإعدادي 2021 من الوزارة لإتمام المراجعة النهائية وفق النظام المعمول به حاليًا والموضح في الرابط التالي:

 

 

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية

ميكس ميديا