حكاية عبير بيبرس وزوجها كاملة ولماذا قتلته

حكاية عبير بيبرس وزوجها كاملة ولماذا قتلته

انشغل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بمعرفة ما حدث بين عبير بيبرس وزوجها حتى تقوم بقتله.

وأصدرت محكمة جنايات القاهرة، الأربعاء24 فبراير 2021، برئاسة المستشار محمد فؤاد الشربينى، مع  عضوية المستشارين شريف سلام و خالد عزت الشربينى وأمانة سر ممدوح غريب، حكمها بمعاقبة الممثلة عبير بيبرس وسجنها سجن مشدد لمدة سبع سنوات، مع تغريمها مبلغ عشرة آلاف وواحد جنية، في اتهامها بقتل زوجها بالبساتين.

سبب قتل عبير بيبرس لزوجها

وكانت النيابة العامة قد أمرت بإحالة عبير بيبرس إلى محكمة الجنايات، لاتهامها بقتل زوجها مستخدمة قطعة من الزجاج بعد أن صفعها على وجهها، داخل منزلهما في منطقة البساتين بالقاهرة.

وكان والد القتيل قد حرر بلاغًا يفيد بمقتل ابنه عمرو. س، البالغ من العمر 42 عام، ويعمل صاحب شركة بترول، وذلك على يد زوجته التي تدعى عبير وهبة نجيب زكي، وشهرتها عبير بيبرس، وتبلغ من العمر 35 سنة.

وقال والد المجني عليه، أمام أجهزة الأمن، إنه كان قد تلقى مكالمة هاتفية من عبير زوجة ابنه تخبره بوفاة زوجها بشكل طبيعي، ولكن بوصوله وفحص جثته اتضح أن المتوفى فارق الحياة متأثرا بجرح غائر في صدره عمقه سبعة سنتيمرات، كما اتهمها بسرقة مليونين جنية من المجني عليه.

وذكرت المتهمة عبير بيبرس في تحقيقات النيابة، أنه في أثناء مشاجرتها مع زوجها حدث أن سقط الأخير على قطع زجاج مكسور بغرفة النوم، وأنها حاولت إنقاذه ولكنه فارق الحياة.

وعند مواجهة المتهمة بالحرز رقم 19855، والذي يكون هو هاتفها المحمول وعليه صورة بتاريخ يوم الحادث في الثلاثين من مايو الماضى، كانت قد التقطتها المتهمة لنفسها حيث تظهر فيها وهي تخرج لسانها وزوجها ملقى على الأرض خلفها بعد أن قامت بقتله، أجابت المتهمة بأنها لم تكن تصدق أنه مات إلا بعد أن جاءت سيارة الاسعاف وأخبرتها بموته.

وعند سؤال المتهمة عن توقيت التقاط الصورة هل كان قبل مجئ سيارة الإسعاف أم لا، كانت إجابتها "معرفش"، بينما اتضح من التحريات أن المتهمة وقت التقاط الصورة كانت ترتدى ملابس معينة، وغيرت تلك الملابس قبل حضور سيارة الإسعاف.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011

ميكس ميديا