رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة الأهلي والزمالك القادمة في الدوري المصري

موعد مباراة الأهلي والزمالك القادمة في الدوري المصري

حدد الاتحاد المصري لكرة القدم موعد مباراة الأهلي والزمالك القادمة في الدوري المصري ضمن منافسات الدور الأول من الموسم الكروي الحالي 2020-2021.

وكان من المقرر أن يلتقي قطبا الكرة المصرية في الأسبوع الرابع من عمر المسابقة إلا أن اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد أعلنت تأجيلها لدواعي أمنية.

وأرسلت اللجنة الجديدة برئاسة أحمد مجاهد مقترح الجولات القادمة من جدول الدوري إلى الأمن لاعتماده، وأعلمت به الفرق بعد الموافقة عليه.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري

واختارت اللجنة لمباراة الأهلي والزمالك يوم الأحد الموافق 18 أبريل المقبل، كموعد لمواجهة الغريمين التقليديين.

وقررت اللجنة أن تنطلق المباراة في تمام التاسعة والنصف مساء ضمن المواعيد الرمضانية التي تكون فيها المباريات بوقت متأخر من المساء.

ومن المقرر أن تقام المباراة في ستاد القاهرة الدولي وهو الوحيد الذي سيستضيف المباريات التي تجمعهما معا هذا الموسم.

ويتضمن الجدول المنشور موعد مباراة الدور الثاني بين الأهلي والزمالك والتي من المقرر أن تقام 10 مايو في نفس التوقيت.

جدول ترتيب الدوري المصري

ولا يختلف موقف الأهلي عن الزمالك كثيرا رغم كون الأخير هو المتصدر وبفارق كبير عن أقرب منافسيه بسبب لعب الفارس الأبيض مباريات أكثر.

ويتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 29 نقطة جمعها من 12 مباراة استطاع الفوز في 9 منها والتعادل في اثنتين وهزم في واحدة.

أما الأهلي فيتواجد في المركز الثالث من 9 مباريات فقط بسبب ارتباطه بخوض مواجهاته في كأس العالم للأندية والبطولة الأفريقية.

ولدى الأهلي 21 نقطة حتى الآن من 6 انتصارات و3 تعادلات، وإن استطاع في الفوز في المباريات المؤجلة له سيتفوق على الزمالك في عدد النقاط.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة