رئيس التحرير أحمد متولي
 كيفية مشاهدة مسرحية بودي جارد على شاهد VIP

كيفية مشاهدة مسرحية بودي جارد على شاهد VIP

تُعرض مسرحية بودي جارد للزعيم عادل إمام للمرة الأولى منذ تسجيلها قبل سنوات طويلة ليتمكن المشتركين في خدمة شاهد VIP المدفوعة من مشاهدتها أولا.

وأنهت مجموعة القنوات السعودية «MBC» الانتظار الطويل الذي عاشه جمهور الزعيم لمشاهدة آخر أعماله المسرحية بالحصول على حقوق العرض.

ويستعرض «شبابيك» كيفية مشاهدة مسرحية بودي جارد للزعيم عادل إمام على منصة شاهد VIP، المتخصصة في عرض الأعمال الفنية، سواء أفلام أو مسلسلات أو مسرحيات عبر الإنترنت.

موعد عرض مسرحية بودي جارد

انتظر جماهير المسرح في مصر والوطن العربي بالكامل عقدين كاملين حتى الحصول على فرصة مشاهدة مسرحية بودي جارد للزعيم عادل إمام عبر الشاشات.

وظل جمهور الممثل الأكثر شعبية في تاريخ السينما المصرية  يتابع على مدار السنوات أخبار حصول منصات وقنوات مختلفة على حقوق عرض مسرحية بودي جارد إلا أنها لم ترى النور.

زحصلت منصة شاهد vip على حقوق العرض الأول للمسرحية الأخيرة للفنان الكبير عادل إمام بودي جارد، بعد 21 عاما من بدء عروضها عام 1999.

وتعرض بودي جارد للزعيم عادل إمام لأول مرة عبر شاهد برعاية الهيئة العامة للترفيه في السعودية.

ووفقا لبرومو نشرته الهيئة العامة للترفيه: «برعاية هيئة الترفيه، ومجموعة mbc، أول عرض لآخر مسرحية للفنان الكبير عادل إمام، ترقبوها حصريا على شاهد VIP ابتداء من 26 فبراير.

طريقة مشاهدة مسرحية بودي جارد

يلزم لمشاهدة مسرحية بودي جارد الاشتراك في خدمة المشاهدة المدفوعة على منصة شاهد.

وتوفر باقة شاهد العديد من الميزات بينها الجودة العالية FHD، وعدم الإزعاج بالفواصل الإعلانية، وإمكانية التشغيل على أكثر من وسيط من أجهزة الكومبيوتر والهاتف الذكي.

باقات المشاهدة على شبكة شاهد إما أسبوعية بسعر 14 جنيها، أو شهرية بسعر 49 جنيها، أو سنوية بـ 349 جنيها، ويمكن الدفع بالبطاقة المصرفية أو عبر الهاتف.

ويمكن الاشتراك لمشاهدة المسرحية وكافة الأعمال المتوفرة على المنصة من خلال الرابط من هنا.

بودي جارد مسرحية من بطولة الفنان عادل إمام ويشارك في المسرحية التي كتبها يوسف معاطي وأخرجها رامي إمام الفنانون عزت أبوعوف وسعيد عبد الغني وشيرين سيف النصر ونخبة من الفنانين.

وعرضت ما بين عامي 1999-2010، وتعد من أطول المسرحيات عرضا بالنسبة للمدة في الوطن العربي، واحتضنتها العديد من البلدان بينها تونس والعراق والمغرب والجزائر والبحرين وسوريا.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة