رئيس التحرير أحمد متولي
 جنازة يوسف شعبان هل موته بالكورونا حقيقة أم شائعة

جنازة يوسف شعبان هل موته بالكورونا حقيقة أم شائعة

ارتفع بحث الجمهور عن جنازة يوسف شعبان بعد ما تم تداول أخبار تفيد بوفاته نتيجة إصابته بفيروس كورونا.

جنازة يوسف شعبان

كان الفنان يوسف شعبان قد انتقل إلى مستشفى العجوزة الثلاثاء الماضي 23 فبراير 2021 وتم دخوله غرفة العناية المركزة، وذلك بعدما كان قد تم نقله إلى أحد مستشفيات منطقة الدقي إثر إصابته بفيروس كورونا، وأجرى المسحة لمعرفة مرحلة الإصابة، كما قام بإجراء الفحوصات اللازمة له، حيث تم إعطاؤه بروتوكول العلاج الخاص بفيروس كوفيد 19.

حقيقة وفاة يوسف شعبان

وبعد انتشار خبر إصابة يوسف شعبان بفيروس كورونا، تداولت الأخبار التي تفيد بوفاته متأثرا بمرضه بإصابته، بينما نفت عضوة مجلس نقابة المهن التمثيلية الفنانة نهال عنبر وفاة الفنان، قائلة أن تلك الأخبار هي شائعات لا يوجد لها أساس من الصحة.

وأوضحت الفنانة نهال عنبر أنها تتواصل بشكل مستمر مع الطبيب المعالج الخاص بالفنان يوسف شعبان وتتابع حالته يوميا، مشيرة إلى أنه لا يحتاج للتنفس الصناعى، لاسيما أن نسبة الأكسجين لديه جيدة ولم تقل عن 94%، مضيفة أن حالته كما هي منذ دخول العناية المركزة.

يذكر أن الفنان يوسف شعبان هو ممثل مصري من مواليد حي شبرا بالقاهرة في يوليو 1931، تخرج  من معهد الفنون المسرحية سنة 1962، وقدم الكثير من الأعمال في السينيما والتليفزيون وأيضا المسرح، وعمل نقيبا للممثلين لمدة دورتين متتاليتين منذ عام 1997 وحتى عام 2003.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011