من هو الفنان الكويتي مشاري البلام وهل قتلته ممثلة شهيرة؟

من هو الفنان الكويتي مشاري البلام وهل قتلته ممثلة شهيرة؟

سادت حالة من الحزن في الوسط الفني بعد إعلان وفاته متأثرًا بفيروس كورونا، خاصة بعد الإشارت بأصابع الاتهام إلى شخصية شهيرة، فهل قتلته؟ ومن هو الفنان الكويتي مشاري البلام؟

من هو الفنان الكويتي مشاري البلام؟

والفنان الكويتي مشاري البلام هو مشاري صالح محسن البلام، ولد في 12 ديسمبر 1971، تخرج في كلية الدراسات التجارية بالكويت وحصل على شهادة الدبلوم في الإدارة الصناعية.

أبناء الفنان الكويتي مشاري البلام

والفنان الكويتي مشاري البلام متزوج ولديه من الأبناء 5 بينهم 3 ذكور، هم صالح، عبد الله وحمد، واثنين من الإناث هما مريم وشيخة.

أعمال الفنان الكويتي مشاري البلام

وكان أول الأعمال الفنية التي شارك فيها الفنان الكويتي مشاري البلام، هي مسرحية فري كويت عام 1991، ثم أدى العديد من الأدوار في المسلسلات، كدوره في مسلسلات ودارت الأيام الذي أعد نقطة انطلاقه في عالم الفن، سليمان الطيب، ميزان العدالة، السلسلة، دارت الأيام، دروب الشك، الإمبراطورة، الحب المستحيل، انت عمري، هيا وبناتها، رحى الأيام، وغيرها.

وكان آخر المسلسلات التي شارك فيها الفنان الكويتي مشاري البلام هو مسلسل ورود ملونة عام 2020 وأدى فيه دور عماد.

وفاة الفنان الكويتي مشاري البلام

وتوفي الفنان الكويتي مشاري البلام مساء الخميس 25 فبراير 2021 عن عمر 48 عامًا، بجنوب السرة في الكويت، متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا المستجد.

ونعى العديد ن الشخصيات الهام، الفنان الراحل مشاري البلام، بينهم الفنان حسين الجسمي، أحلام، نبيل شعيل، وغيرهم من فناني ومشاهير الوطن العربي.

هل قتُل الفنان الكويتي مشاري البلام؟

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي باتهامات أثارتها الإعلامية الكويتية مي العيدان، لإحدى الفنانات الشهيرات، قالت فيها أنها نقلت عدوى فيروس كورونا المستجد، عمدًا، إلى الفنان الراحل مشاري البلام ما أدى إلى وفاته.

وطالب مغردون كويتيون على موقع التغريدات القصيرة- تويتر- بينهم عبد العزيز اليحيى، إعلامي كويتي، باستدعاء العيدان للتحقيق معها فيما أثارته من اتهامات فنانة شهيرة، رفضت الإفصاح عن هويتها، بنقلها الفيروس للفنان الراحل، باعتبارها إحدى الجرائم الجنائية حال معرفتها المسبقة بإصابتها بفيروس كورونا المستجد.

 

 

 

 

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية

ميكس ميديا