رئيس التحرير أحمد متولي
 آخر قرارات وزير التربية والتعليم اليوم السبت 27 فبراير

آخر قرارات وزير التربية والتعليم اليوم السبت 27 فبراير

يبحث العديد من الطلاب وأولياء أمورهم عن آخر قرارات وزير التربية والتعليم اليوم السبت 27 فبراير 2021، بالتزامن مع استئناف الدراسة وبدء العام الدراسي الجديد وامتحانات المراحل الدراسية المختلفة.

واعتباراً من اليوم السبت 27 فبراير بدأت بشكل رسمي العملية الدراسية في إطار الفصل الثاني من العام الدراسي 2020 / 2021.

ومن المقرر أن تبدأ وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، العملية الدراسية بإجراء امتحانات الفصل الأول لطلاب المراحل الدارسية على مستوى سنوات النقل والشهادة الإعدادية بداية من الصف الرابع الابتدائي وحتى الثاني الثانوي.

وبدأ طلاب الصف الأول الثانوي اليوم السبت الامتحانات الإلكترونية المقررة عليهم والمؤجلة من الترم الأول على مستوى مادتي اللغة العربية والأحياء.

وتابع وزير التربية والتعليم بشكل مستمر وعلى مدار الساعة اعتباراً من الساعة التاسعة من صباح اليوم عملية سير امتحانات الفصل الأول الدراسي.

واطمأن وزير التربية والتعليم بشكل شخصي على سير الامتحانات والإجراءات الاحترازية لحماية الطلاب وأطراف المنظومة التعليمية من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

​​​​​​​آخر قرارات وزير التربية والتعليم اليوم السبت 27 فبراير

تضمنت آخر قرارات وزير التربية والتعليم اليوم السبت 27 فبراير 2021، رسائل طمأنة من جانب الدكتور طارق شوقي لأولياء الأمور.

وأكد وزير التربية والتعليم في إطار تصريحاته صحفية، أنه طلاب الصف الأول الثانوي الذين لم يتمكنوا من أداء الامتحانات اليوم سواء في مادة اللغة العربية أو الأحياء، لا داعي أن يقلقوا.

وأوضح الوزير أن وقت الامتحان بشكل كامل منذ دخول الطالب على منصة الامتحان، مؤكداً أنه يتباع عن قرب كافة تفاصيل العملية الامتحانية اليوم.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية