موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري ضد الإسماعيلي

موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري ضد الإسماعيلي

يستأنف النادي الأهلي مبارياته بالدوري المصري عقب لقاء الجولة الثالثةمن دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا الذي يجمعه بفيتا كلوب الكونجولي في مصر.

وينتظر الأهلي مواجهة هامة وقوية في المسابقة المحلية ضد الإسماعيلي في مشوار الدفاع عن اللقب الذي يحمل الرقم القياسي لعدد مرات الفوز به.

وحدد الاتحاد المصري لكرة القدم موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي القادمة في الدوري المصري، والتي من المنتظر أن تكون قوية للغاية بسبب حاجة كل من الفريقين للفوز واقتناص النقاط الثلاث للقاء.

وكانت لجنة المسابقات باللجنة المعينة لإدارة شئون اتحاد الكرة المصري أعلنت جدول مباريات الأسابيع السبعة الأولى من عمر المسابقة، ثم عادت بعد أيام ونشرت جدول الأسابيع السبعة التالية، ويأتي دور الإسماعيلي لملاقاة الأهلي.

موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي القادمة في الدوري

وحددت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم مواعيد مباريات الأهلي المؤجلة والتي لم يخضها المارد الأحمر بسبب ارتباطاته الخارجية.

واختارت اللجنة يوم الأربعاء الموافق 10 مارس موعدا لمباراة الأهلي والإسماعيلي.

وحددت اللجنة السابعة والنصف مساء موعدا لماتش الأهلي والإسماعيلي على أن يستضيفه ملعب الإسكندرية باعتبار اللقاء يخص الإسماعيلي.

وبدأ الأهلي منافسات الدوري المصري في الموسم الجديد 2020-2021 أمام مصر المقاصة وفاز بسهولة، ثم كرر الانتصار أمام غزل المحلة في الجولة الثانية، وحقق الانتصار الثالث أمام الاتحاد السكندري في الجولة الثالثة قبل أن يتعثر بالتعادل أمام وادي دجلة، ويحقق الانتصار لمباراتين على سيراميكا كليوباترا والإنتاج الحربي.

وعاد الأهلي وتعثر مجددا أمام البنك الاهلي، ثم فاز على المقاولون العرب بصعوبة، وتعادل أمام بيراميدز، قبل أن يفوز الأحمر على طلائع الجيش.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والإسماعيلي

وتستمر قنوات تايم سبورتس في بث مباريات الدوري المصري في نسخته الجديدة باعتبارها المالك للحقوق على الشبكات الفضائية والأرضية.

ويدخل الأهلي المباراة رغبة في استمرار الانتصارات والعودة مرة أخرى إلى قمة الترتيب بعد أن تراجع للمركز الثاني خلف الزمالك الذي لعب مباراتين أكثر من المارد الأحمر.

ويتوجب على الأهلي الفوز في المباراتين القادمتين له على الأقل إذا ما أراد أن يتخطى الزمالك في عدد النقاط، وأي تعثر سيعنى استمرار الأبيض على قمة جدول الترتيب.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا