رابط تسجيل حضور الامتحان على منصة Assessment.ekb.eg

رابط تسجيل حضور الامتحان على منصة Assessment.ekb.eg

 ألزمت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني طلاب المرحلة الثانوية الدخول على رابط تسجيل حضور الامتحان على منصة Assessment.ekb.eg للبدء في حل أسئلة الامتحانات.

ويجري طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي العام امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام 2020- 2021، التي بدأت في 27 فبراير الماضي، في لجان إلكترونية مراقبة بالمدارس، على أجهزة التابلت المدرسي.

رابط تسجيل حضور الامتحان Assessment.ekb.eg

ولكي يشرع الطلاب في حل امتحانات المواد الأساسية التي درسوها خلال الفصل الدراسي الأول من العام 2020- 2021 ينبغي عليهم أولاً الدخول على رابط تسجيل حضور الامتحان على منصة Assessment.ekb.eg كشرط للدخول على الأسئلة وحلها.

واشترطت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على الطلاب الذين يؤدون امتحانات الفصل الدراسي الأول 2021 بالصفين الدراسيين الأول والثاني الثانوي، ضرورة الدخول على منصة تسجيل حضور الامتحان في كل مادة يتم دخول الامتحان الخاص بها عبر التابلت المدرسي.

وخصصت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني رابط لتسجيل حضور الامتحان واتباع الخطوات اللازمة للتسجيل.

خطوات الدخول على منصة تسجيل الامتحان Assessment.ekb.eg

وينبغي على الطلاب اتباع خطوات الدخول على منصة تسجيل الامتحان Assessment.ekb.eg التي وضعتها الوزارة ليكي يتمكنوا من بدء الامتحان:

  • الدخول على هذا الرابط عبر موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.    https://assessment.ekb.eg/pearson/login/peg_login.jsp
  • كتابة اسم المستخدم.
  • كتابة كلمة السر، وهو كود الطالب الذي حصل عليه من موقع وزارة التربية والتعليم.
  • الضغط على كلمة تسجيل الدخول.

 

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية

ميكس ميديا