رابط نتائج الصفين الأول والثاني الثانوي 2021.. توضيح من وزارة التربية والتعليم

رابط نتائج الصفين الأول والثاني الثانوي 2021.. توضيح من وزارة التربية والتعليم

تدوول عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع إلكترونية رابط زعم ناشروه أنه يحتوي على نتيجة امتحانات الصفين الأول الثانوي الترم الأول 2021.

نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي 2021

كشف  رئيس قطاع التكنولوجيا بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، محسن عبد العزيز، حقيقة إعلان الوزارة لنتائج المواد التي أدي طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي امتحانها.

وقال رئيس قطاع التكنولوجيا بوزارة التربية والتعليم، إن الموقع غير تابع للوزارة مع الاسف، مؤكدا أن الوزارة تعمل على الكشف عن مصدره.

وطالب عبدالعزيز من طلاب وأولياء أمور الصفين الأول والثاني الثانوي، بالتوقف عن إعادة نشر رابط الموقع حتي لايثير بلبله لدي الطلاب.

وكان  محسن عبد العزيز رئيس قطاع التكنولوجيا بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، قد أوضح موقف الطالب حال استخدام الهاتف المحمول حال حدوث مشكلة في التابلت الخاص به أثناء الامتحان.

وأكد رئيس قطاع التكنولوجيا بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه حال حدوث مشكلة في التابلت الخاص بالطالب أثناء الامتحان ستقوم المدرسة بتوفير له "تابلت خاص" من أحد المعلمين لاداء الامتحان.

ولفت إلى أنه لا يجوز بأي حال من الأحوال السماح باستخدام الموبايل في اللجنة أثناء الامتحان.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا