ملخص تصريحات يسرا عن عادل إمام

ملخص تصريحات يسرا عن عادل إمام

استحوذت الفنانة يسرا على اهتمامات جمهور الفن في مصر خلال الساعات الماضية بسبب التصريحات التي أطلقتها وتخص الزعيم عادي إمام.

وحلت يسرا ضيفة على برنامج «سهرانين» ونالت تصريحاتها زخما واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي.

تصريحات يسرا بحق عادل إمام التي جاءت جميعها إيجابية جعلت من الزعيم نفسه بين الأكثر رواجا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أيام قليلة من عرض مسرحيته الأخيرة بودي جارد لأول مرة.

تصريحات يسرا عن عادل إمام

وقالت يسرا إن أجمل ما في عادل إمام هو كواليس العمل معه، فكان يجعل كواليس العمل سعيدة ويتعرف على كل الموجودين في موقع التصوير.

ووصفت يسرا عادل إمام بأنه «شخص جميل ودمه خفيف، وعندما يقوم بتصوير مشهد وشعر أنه قدمه بشكل جيد من المستحيل أن يعيده مرة أخرى».

وأضافت النجمة يسرا، أنه خلال أعمال النجم عادل إمام كان يقصد عندما يقدم دور شخص فقير أن يظهره بمظهر نظيف حتى تصل رسالة أن النظافة ليس لها علاقة بالفقر.

وقالت: «بالفعل جعل الجميع يقلدونه، وأنا أحب كل أعمالي معه، فقد قدمت معه 17 فيلما».

وحكت أن واحد من أكثر المواقف التي لا تنساها بينها وبين الزعيم موقفه والكاتب وحيد حامد وكيف أقنعاها بتمثيل مشهد صغير في فيلم عمارة يعقوبيان، قائلة: «مش هنسى الكماشة اللي عملها عليا مع الكاتب وحيد حامد ومروان حامد أثناء فيلم عمارة يعقوبيان فقد اعتدنا على شرب القهوة سويا صباحا فوجدته فى إحدى المرات يعرض عليا المشاركة في الفيلم بخمس مشاهد وقال لي خليكى جدعة واعملى معانا خمس مشاهد فاعترضت فقال لي اقري الورق وعندما قرأته قلت له موافقة، وبالفعل قابلت الشخصية الحقيقة وقلدتها في كل شيء».

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا