أشهى وصفات الكيتو

أشهى وصفات الكيتو


هل تبحث عن أشهى وصفات الكيتو؟

إذا كنت من الأشخاص الذين يتبعون نظام غذائي مثل نظام الكيتو الذي يعتمد فى الأساس على الأطعمة التي تكون فيها نسبة الكربوهيدرات منخفضة ونسبة الدهون عالية  ولذلك سهل علينا قلت فري المعاناة في الحصول على غذاء مناسب للنظام الكيتو الغذائي حيث يساعد فى توفير جميع الوجبات الصحية والشهية واللذيذة  والمناسبة نظام الدايت كيتو . 

فيمكنك من خلال قلت فري معرفة كافة المعلومات حول طهي الطعام بشكل غير تقليدى بحيث لا تشعر بالملل فى اتباع النظام الغذائى ويمكنك الان التعرف على اشهى الطرق لطهى الطعام بالنسبة لنظام الكيتو . 

ما الأسباب التي تجعل الأشخاص يلجؤون لاتباع الكيتو ؟ 

السبب الرئيس لاتباع الكيتو دايت هو فقدان الوزن والوصول الى الوزن المثالى  حيث الالتزام بنظام الكيتو و يساعد الجسم على حرق الدهون وبشكل مستمر على مدار اليوم وهناك ايضا فوائد من اتباع النظام الغذائي الكيتو وهي الوقاية من الأمراض الخطيرة فيجب الالتزام بالنظام الكيتو دايت لما له من فوائد صحية متعددة . 

سوف نقدم لك اشهى المأكولات التى تساعدك على اتباع نظام الكيتو 

  • التشيز كيك الصحية 

يمكن من خلال قلت فرى تناول التشيز كيك التي يمكن تناولها مع نظام الكيتو دايت حيث تتميز بنكهاتها المختلفة والرائعة وتضم ايضا مكونات صحية تتناسب مع نظام الكيتو دايت حتى لا يشعر الأشخاص بالحرمان فيمن تناولها وتعتبر التشيز كيك من ضمن حلا كيتو التي تقدمها قلت فري.

  • القرنبيط المهروس 

إذا كنت من عشاق اكل القرنبيط فيمكنك تناوله  بطرق أخرى للاستفادة من ما يحتوي علية القرنبيط من العديد من الفوائد الصحية ونسبة قليلة من الكربوهيدرات ويمكنك الحصول على قرنبيط لذي وشهى فيمكن تقطيع القرنبيط قطع صغيرة ونقوم بتسويتها ثم نقوم بهرسه ونضعها فى إناء ونضع عليها الجبن والزبدة وبعد ذلك نضعه في الفرن لكى تقوم الجبن بالذوبان داخل المكونات مما يعطيها طعم لذيذ و شهى وصحى ومفيد لصحة الجسم . 

  • البراونيز 

يمكنك من خلال قلت فرى تناول البراونيز بإعتبارها حلى خالي من الجلوتين وانت تتبع النظام الغذائي الكيتو دايت حيث تعتبر البراونيز من اكثر الاكلات التى ينتهى إليها الأشخاص الذين يتبعون نظام غذائي فمن خلال قلت فري يمكنك تناولها لانهم يستخدمون الكثير من المكونات الشهية والمفيدة والتى تعطى مذاق لذيذ و صحى وشهى لاحتوائها على عناصر غذائية مفيدة ومهمه لجسم الانسان .

  • سلطة اللحم المشوي التايلاندية 

يمكنك من خلال قلت فرى تناول سلطة اللحم التايلندية بطريقة سهلة ولذيذة ويمكن تناولها وأنت تتبع نظام الكيتو دايت وذلك من خلال شوى اللحم في القليل من الزيت ثم بعد ذلك نقوم بتقطيعها  الى اجزاء متوسطة ونضيف عليه  الخس والفلفل  الأحمر  والكزبرة مع القليل من الصلصة والفول السودانى للحصول على وصفة كيتو شهية . 

  • تاكو الجبن   

يمكنك من خلال قلت فري تناول حلوى اتاكو الجبن الشهية واللذيذة التى تحتوى على نسبة قليلة من الكربوهيدرات ونستخدم التاكو بدلا عن التورتيلا التى تعد من ممنوعات نظام الكيتو دايت ويمكن وضع الجبنة التي يسمح بتناولها فى نظام الكيتو دايت وهى الجبنة الشيدر التي تعطي مذاق حلو ولذيذ . 

  • دجاج بالسمسم قليل الكربوهيدرات 

يمكنك الحصول على وجبة شهية ومفيدة من  خلال قلت فري حيث يمكن تناول الدجاج بالسمسم بطريقة سهلة وصحية ومناسبة لنظام الكيتو دايت فيمكن طهيه عن طريق احضار قطع من الدجاج ووضعها فى اناء به البيض والملح والنشا وناتى بطاسة ونضع بها القليل من زيت الزيتون ثم نضع الدجاج عليها وأثناء طهى الدجاج نقوم بعمل الصوص وذلك من خلال مزج صوص الصويا مع السمسم والخل والجنزبيل ونضع ايضا الثوم وزيت السمسم ونقوم بمزجهم جيدا وبعد ان يطهى الدجاج نضع عليها الصوص ونتركهم على النار قليل ويمكنك ايضا اضافة القليل من البروكلى لتكون وجبة كاملة متكاملة من جميع العناصر الغذائية الهامة لصحة الإنسان . 

هناك شعور بالتعود بالنسبة للأشخاص الذين يتبعون نظام الكيتو دايت بسبب الوجبات التقليدية  فا من خلال قلت فري حيث وفرت للأشخاص الذين يتبعون نظام الكيتو دايت الاغذية والحلويات المناسبة لنظام الكيتو حيث تكون صحية ومفيدة لصحة الإنسان  . 

الكلمات المفتاحية

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011

ميكس ميديا