رئيس التحرير أحمد متولي
 ورقة امتحان الصف السادس الابتدائي 2021 الترم الأول

ورقة امتحان الصف السادس الابتدائي 2021 الترم الأول

تداولت بعض المواقع على الإنترنت ورقة امتحان الصف السادس الابتدائي 2021 الترم الأول.

وأدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي الامتحان المجمع يوم الثلاثاء 2 مارس في جميع المواد الدراسية المقررة بالفصل الدراسي الأول من العام 2020- 2021.

ورقة امتحان الصف السادس الابتدائي

وتوصل- شبابيك- إلى ورقة امتحان الصف السادس الابتدائي 2021 الترم الأول، التي نشرتها بعض المواقع على الإنترنت في مقاطع فيديو.

وتضمنت الفيديوهات التي حملت عنوان- ورقة امتحان الصف السادس الابتدائي 2021 الترم الأول- ورقة أسئلة ورقية، مكتوبة بخط اليد، ولم يتم التأكد من مدى صحتها.

وللاطلاع على الفيديو يمكن مراجعة الرابط على موقع يوتيوب في نهاية التقرير.

تسريب امتحان الصف السادس الابتدائي 2021 الترم الأول

ونشرت بعض المواقع على الإنترنت وفيس بوك تسريب امتحان الصف السادس الابتدائي 2021 الترم الأول، والذي احتوى على مجموعة من الأسئلة في مختلف المواد.

وقالت تلك المواقع ان الامتحان تم تسريبه من داخل اللجان بمجرد أن بدأ في الساعة التاسعة من صباح الثلاثاء.

وتضمنت بعض الفديوهات تسريبات، ليست بصحيحة وإنما هي تعود إلى امتحانات سابقة ونماذج استرشادية لا صلة لها بامتحانات الفصل الدراسي الأول للصف السادس الابتدائي.

امتحان الصف السادس الابتدائي 2021 الترم الأول

وحددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني موعد امتحان الصف السادي الابتدائي 2021 الترم الأول بيوم الثلاثاء الموافق 2 مارس الجاري، يخوض خلاله تلاميذ الشهادة الابتدائية امتحان متعدد التخصصات في كافة المواد الدراسية الأساسية.

وتتضمن أسئلة امتحان الصف السادس الابتدائي أسئلة جميع المواد في ورقة امتحان واحدة يتم الإجابة عليها في نفس الورقة، والأسئلة من نوعية الاختيار من متعدد، متضمنة 30 سؤال.

فيديو ورقة امتحان الصف السادس الابتدائي

 

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية