رئيس التحرير: أحمد متولي

وفاة بن شرقي بفيروس كورونا.. امتحان كلية حقوق سوهاج يثير الغضب( صورة)

وفاة بن شرقي بفيروس كورونا.. امتحان كلية حقوق سوهاج يثير الغضب( صورة)

وضع أحد أساتذة كلية الحقوق، جامعة سوهاج، امتحان الفصل الدراسي الأول لطلاب الفرقة الرابعة، متضمنًا تساؤل على فرضية وفاة أشرف بن شرقي بفيروس كورونا.

امتحان كلية الحقوق جامعة سوهاج

ووضع أستاذ القانون الدولي بكلية الحقوق، جامعة سوهاج، سؤالاً في امتحان الفصل الدراسي الأول بالفرقة الرابعة 2020- 2021 بمادة القانون الدولي الخاص-  تنازع القوانين والاختصاص القضائي الدولي.

فرضية وفاة أشرف بن شرقي بفيروس كورونا

وتضمن الامتحان عبارة في السؤال الأول مضمونها: أثناء تواجد أشرف بن شرقي المغربي الجنسية والذي يلعب لنادي الزمالك المصري في مصر، والتي يتوطنها زوجته وأولاده ولهم محل إقامة فيها، أصيب بفيروس كورونا المستجد، فقد على إثره حياته تاركًا تركة ضخمة... .

أثارت هذه الفرضية غضب مشجعي نادي الزمالك على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول نسخة مصورة من الامتحان، مطالبين إدارة نادي الزمالك باتخاذ موقف قانوني حيال الأستاذ الجامعي الذي أساء إلى النادي- على حد قولهم.

وتوقع المشجعون انتماء الأستاذ الجامعي لنادي الأهلي المنافس، وأن ما ورد على يديه من فرضية وفاة بن شرقي تأتي نتيجة كرهه له بسبب أدائه القوي بنادي الزمالك.

امتحان القانون الدولي الخاص سوهاج

وجاء الامتحان وفق النظام الجديد المعمول به في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، في اختيار شكل الأسئلة، وهو الاختيار من متعدد والصواب والخطأ.

أشرف بن شرقي

وأشرف بن شرقي هو لاعب كرة قدم مغربي الجنسية، ويلعب في الفترة الحالية لدى نادي الزمالك المصري، ويستمر عقده حتى عام 2022.

​​​​​​​

 

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية

ميكس ميديا