موعد مباراة الزمالك والترجي القادمة في دوري أبطال أفريقيا

موعد مباراة الزمالك والترجي القادمة في دوري أبطال أفريقيا

تترقب جماهير الكرة في مصر موعد أقوى مباريات الزمالك في شهر مارس الجاري حينما يحل الفارس الأبيض ضيفا على الترجي التونسي في عقر دار الأخير.

ويستأنف الزمالك مشواره في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا في نسختها الحالية 2021 بمواجهة أمام الترجي بعد تعثر أخير بالدوري بالتعادل أمام وادي دجلة.

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» حدد مواعيد مباريات أدوار البطولة بالكامل حتى النهائي، وعلى أساسه تحدد الاتحادات المحلية مواعيد منافساتها التي تقام في نفس الفترة.

ويستعرض «شبابيك» موعد مباراة الزمالك القادمة ضد الترجي التونسي، والقنوات الناقلة لها، وكافة التفاصيل المتعلقة بالمواجهة التي يتوقع أن تكون قوية للغاية.

موعد مباراة الزمالك والترجي

وكانت قرعة دوري أبطال أفريقيا أوقعت الزمالك في ذات المجموعة التي تضم مولودية الجزائر والترجي التونسي وتونغيث السنغالي.

وتقرر أن يخرج الزمالك في الجولة الثالثة لملاقاة نظيره الترجي، والتي تحدد لها الأسبوع الأول من مارس الجاري.

وحدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم يوم السبت المقبل الموافق 6 مارس موعدا لمواجهة الزمالك والترجي التونسي.

ويستضيف ملعب رادس مباراة الزمالك ومضيفه الترجي التونسي.

وتنطلق مباراة الزمالك والترجي في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، وستكون بدون حضور جماهيري لاستمرار الإجراءات الاحترازية الخاصة بمجابهة فيروس كورونا المستجد والتي تفرض التباعد الاجتماعي.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والترجي

وتنقل مباراة الزمالك والترجي فضائيا بصورة حصرية على شبكة قنوات بي إن سبورتس، باعتبارها المالك الحصري لحقوق بث لقاءات البطولات الأفريقية في المنطقة.

وقد يحصل غير المشتركين في شبكة القنوات القطرية الشهيرة على فرصة لمشاهدة المباراة مجانا في حال استمرار إحدى القنوات الفضائية في نقل مباريات الفرق المصرية على شاشتها دون حقوق.

وكان الزمالك لعب في الجولة الأولى على ملعبه ضد مولودية الجزائر وفشل في تحقيق الانتصار واكتفى بتحصيل نقطة وحيدة، ثم عاد وكرر التعادل السلبي أمام تونجيث، أما الترجي فاستطاع تحصيل 4 نقاط من أول مباراتنيوتصدر ترتيب المجموعة.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا