رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد وقناة عرض مسابقة أمير الشعراء 2021 بمشاركة المصري أحمد حافظ

موعد وقناة عرض مسابقة أمير الشعراء 2021 بمشاركة المصري أحمد حافظ

يستعرض «شبابيك» موعد وقنوات عرض مسابقة أمير الشعراء 2021 الموسم التاسع التي ينظمها وينتجها لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية بأبوظبي في إطار استراتيجيتها الثقافية الهادفة لصون التراث وتعزيز الاهتمام بالأدب والشعر العربي.

موعد عرض مسابقة أمير الشعراء

تختتم مساء اليوم الثلاثاء 2 مارس المرحلة الأولى من حلقات البث المباشر من برنامج أمير الشعراء بموسمه التاسع، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت الإمارات، الثانية عشرة منتصف الليل بتوقيت القاهرة.

ويقدم خلال الحلقة الخامسة من البرنامج 4 شعراء من نجوم البرنامج قصائدهم الشعرية أمام لجنة التحكيم، حيث سيشارك في الحلقة كل من الشاعرة هبة رمضان الشريقي من سوريا، الشاعر عبدالحق عدنان من المغرب، الشاعر سلطان الضيط من السعودية، الشاعر ضيف الله جالو من أمريكا.

قنوات عرض برنامج أمير الشعراء

البرنامج الذي يقام على مسرح شاطئ الراحة بأبوظبي يعرض مباشرة عبر قناتي بينونة والإمارات.

وكانت الحلقة الماضية قد أسفرت عن تأهل الشاعرة حوراء الهميلي من المملكة العربية السعودية بعد حصولها على 47 درجة، أما بقية نجوم الحلقة وهم: الشاعر أحمد حافظ من مصر، الشاعر عبدالعزيز لو من السنغال، الشاعر مصعب تقي الدين من الجزائر فسينتهي أسبوع الانتظار مطلع الحلقة القادمة، حيث أن اثنان منهم يمتلكان فرصة الانضمام إلى زميلتهم للمحطة القادمة عن طريق دعم المشاهدين وتصويتهم عبر التطبيق الخاص ببرنامج أمير الشعراء.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة