نتيجة مباراة بيراميدز اليوم أمام المصري في الدوري الممتاز

نتيجة مباراة بيراميدز اليوم أمام المصري في الدوري الممتاز

يرغب عدد كبير من عشاق كة القدم المصرية عن نتيجة مباراة بيراميدز اليوم أمام المصري البورسعيدي، ضمن لقاءات بطولة الدوري المصري الممتاز.

مباراة بيراميدز والمصري اليوم

ويستضيف ملعب الجيش ببرج العرب في الإسكندرية مباراة بيراميدز والمصري، ضمن لقاءات الجولة الثالثة عشر، من بطولة الدوري المصري الممتاز 2021.

بدأت المباراة قليلة الخطورة الهجومية من الفريقين، حيث انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي دون هجمات تذكر على مرما الفريقين.

وفي الشوط الثاني بدأت الخطورة الحقيقة عن طريق المصري تحديدًا في الدقيقة 52، بعدما أخطا مدافعوا بيراميدز.

ووصلت الكرة إلى جريندو نجم النادي المصري، ليخترق دفاعات بيراميدز ويصل لمنطقة الجزاء، قبل أن يسدد الكرة بقوة ولكن تصدى لها حارس مرمى بيراميدز شريف إكرامي.

نتيجة مباراة بيراميدز اليوم

وفي الدقيقة 61 نجح بيراميدز في افتتاح أهداف المباراة، بعدما سدد  عمر جابر قائد الفريق تصويبة صاروخية، بعدما ارتدت الكرة من دفاعات المصري.

وسدد عمر جابر الكرة تجاه المرمى، لتسكن الشباك بسرعة وقوة كبيرة في الزاوية اليمنى.

وفي الدقيقة 66 تعادل المصري سريعًا، بعدما لمسة الكرة يد أحمد فتحي مدافع نادي بيراميدز، ليحصل النادي المصري على ركلة جزاء.

وسدد أحمد كمال الكرة تجاه مرمى الجهة اليسرى لمرمى شريف إكرامي ليضيف هدف التعادل لفريقه.

وفي الدقائق الأخيرة من المباراة، نجم بيراميدز في إحراز هدفه الثاني من المباراة، بعدما أرسل محمد حمدي كرة عرضية تجاه المرمى، ليضعها محمود وادي برأسية قوية داخل الشباك محرزًا الهدف الثاني.

وبهذه الأحداث انتهت المباراة بفوز نادي بيراميدز بهدفين مقابل هدف، ليحصد الفريق ثلاث نقاط هامة.

ترتيب الدوري المصري 2021  

ووصل رصيد نادي بيراميدز إلى النقطة رقم 22 يصل بها للمركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الممتاز، بينما ظل نادي المصري البورسعيدي عند النقطة رقم 22 كذلك، في المركز الرابع بفارق الأهداف.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011

ميكس ميديا