الملامح الأولى لبرنامج رامز جلال رمضان 2021

الملامح الأولى لبرنامج رامز جلال رمضان 2021

أسر رامز جلال اهتمامات جمهور برامج المقالب خلال السنوات الأخيرة، وأصبح مشاهدة حلقات برنامج رامز وقت الإطار في رمضان هواية الكثيرين.

ومع اقتراب شهر رمضان المبارك للعام الحالي 2021 بدأت الأنظار تتجه لرامز وتنتظر الكشف عن طبيعة برنامجه الجديد والضيوف الذين سيظهرون معه.

برنامج رامز جلال 2021 مريض نفسي

ورغم عدم الإعلان عن أية تفاصيل رسمية حتى الآن من جانب شبكة قنوات MBC المنتجة للبرنامج السنوي والعارضة له حصريا تدوول خلال الساعات الأخيرة «بوستر» دعائي زعم ناشروه أنه تم تصويره مؤخرا من أجل البرنامج الجديد.

التأكيد الوحيد الذي تلقاه الجمهور هو أن اسم البرنامج رامز مريض نفسي، ونفت مصادر من داخل الشركة في تصريحات صحفية أن يكون الملصق الدعائي الذي تدوول رسمي.

التسريبات الأولى التي تتناقلها التقارير الفنية تشير إلى أن فكرة البرنامج سترتكز على إخافة الضيف بواسطة شخصيات يظهر عليها أنها مصابة بفيروس خطير يهدد الحياة.

وربما كانت جائحة كورونا التي أرعبت العالم خلال 2020 هي الملهم لرامز جلال لاستخراج فكرة برنامجه الجديد، ومن المؤكد أن العديد من الأمور الرسمية ستتكشف خلال الأيام المقبلة.

 برامج رامز جلال

تاريخ رامز جلال مع برامج المقالب أصبح طويلا بعد أن اقتحم هذا المجال وتربع على عرشه في الوطن العربي على مدار العقد الأخير.

رامز الذي قدم «رامز قلب الأسد»، و«رامز تحت الأرض»، و«رامز واكل الجو»، و«رامز ثعلب الصحراء»، و«رامز قرش البحر» وغيرها لا يزال مصرا على إكمال المسيرة.

وكانت فكرة برنامج مقلب رامز جلال في رمضان 2020، والذي عرض تحت اسم «رامز مجنون رسمي» تقوم على وضع الضيف على كرسي الاعتراف، وطرح عدد من الأسئلة ويتم سؤال الضيف علي رأيه في ثلاث شخصيات منهم رامز جلال الذي يظهر للضيف ويتم استخدام بعض المؤثرات الصوتية المخيفة ويحاول خداعهم.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا