سبب إيقاف محمود كهربا وتغريمه من الأهلي

سبب إيقاف محمود كهربا وتغريمه من الأهلي

أعلن النادي الأهلي إيقاف لاعبه محمود عبدالمنعم الشهير بكهربا عن المشاركة في المباريات لمدة شهر مع تغريمه مبلغ 200 ألف جنيه.

وتصدر كهربا اهتمامات جمهور الرياضة في مصر الذين يتسائلون عن سبب الإيقاف، والذي لم يفصح عنه النادي مكتفيا بالقول إنه غير ملتزم.

سبب إيقاف كهربا

النادي الأهلي أفاد في بيان له أن الجهاز الفني بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني قرر تغريم اللاعب محمود عبد المنعم كهربا 200 ألف جنيه، بسبب سوء السلوك، بالإضافة إلى حرمان اللاعب من المشاركة في المباريات لمدة شهر، لعدم الالتزام.

 الإعلامي المقرب من إدارة الأهلي عبدالناصر زيدان كشف عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» سبب العقوبة.

ونشر زيدان صورة لكهربا في زفاف أحد أصدقاء اللاعب وقال إنها السبب في الغرامة.

​​​​​​​

كان محمود كهربا افتعل العديد من الازمات داخل جدران القلعة الحمراء أبرزها المشادة مع مدير الكرة سيد عبدالحفيظ وقائد الفريق محمد الشناوي والتي أدت إلى توقيع غرامة عليه وصفها الأهلي بأنها الأكبر في تاريخه.

كما أثار كهربا أزمتان مؤخرا بعدما تم استبعاده من مباراة تحديد المركز الثالث بمونديال الأندية بعدما اخترق الفقاعة الطبية وقام بمصافحة الجماهير، قبل أن تنشب أزمة بسببه في مباراة المريخ السوداني بعدما تفوه بألفاظ خارجة تجاه أحد لاعبي بطل السودان في مباراتهما بدوري أبطال أفريقيا.

ومع العقوبة قد يقصى كهربا من معسكر المنتخب الوطني القادم الذي يعقد في مارس الجاري.

وكان مسؤولو المنتخب يفكرون في استقدام كهربا للمعسكر للمرة الأولى بعد أن استبعده حسام البدري من حساباته بعدما نشبت أزمة بينه وبين محمد فضل عضو اتحاد الكرة السابق، على خلفية حفل تسليم درع الدوري للنادي الأهلي.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا