أسعار وأنواع عجل مبادرة دراجتك صحتك الدفعة الثانية

أسعار وأنواع عجل مبادرة دراجتك صحتك الدفعة الثانية

​​​​​​​أعلن وزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحي، تفاصيل الدفعة الثانية من المرحلة الثالثة لمبادرة دراجتك صحتك.

وتهدف المبادرة إلى رفع معدلات اللياقة البدنية والصحية لدى المواطن المصري، وتغيير ثقافة الانتقال اليومي للمواطنين وتشجيعهم على استخدام وسائل التنقل النشط.

وأكد صبحي أن شهر أبريل القادم يشهد إعلان الوزارة عن تفاصيل الدراجة الكهربائية والتي تقطع مسافة تتراوح ما بين ٣٠ إلى ٥٠ كيلو.

مبادرة دراجتك صحتك

وأعلن صبحي إطلاق صبحي رابط الحجز للدفعة الثانية من المرحلة الثالثة والتي بعدد ١٩٠٠ دراجة. ويبلغ سعر الدراجة الجبلي بدون الشحن ١٩٠٩ جنيهات، وفي حالة الشحن للمحافظات بسعرها ١٩٩٨ جنيها.

بينما يبلغ سعر الدراجة الهجين بدون الشحن ٢٣٣١جنيها، وفي حالة الشحن للمحافظات يبلغ سعرها ٢٤٢٠ جنيه.

ويتم التسليم بمحافظات القاهرة والجيزة بداية من ٢٥ مارس الجاري بمركز شباب الجزيرة، بينما يتم تسليم الدراجات في المحافظات خلال الفترة من ٢٠ مارس إلى ١٠ أبريل بباقي المحافظات من خلال مديريات الشباب والرياضة.

ووجه وزير الشباب والرياضة الشكر الشركاء المبادرة الهيئة العربية للتصنيع، بنك القاهرة، شركة فوري للدفع الإلكتروني، شركة ABS للشحن، على أن يتم الدفع والتحصيل من خلال ماكينات فوري المنتشرة في كافة المحافظات أو عن طريق الدفع أون لاين ببطاقة الانتماء بداية من الساعة الخامسة مساءً اليوم.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا