تسريب امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2021 الترم الأول وحقيقتها

تسريب امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2021 الترم الأول وحقيقتها

تداول طلاب الشهادة الإعدادية على الإنترنت تسريب امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2021 الترم الأول.

وتوجد العديد من المواقع الإلكترونية التي تؤكد تسريب امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2020- 2021، والمعرفة المسبقة بالأسئلة التي سترد في امتحان الفصل الدراسي الأول.

موعد امتحان الصف الثالث الإعدادي 2021 الترم الأول

وحدد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، موعد امتحان الصف الثالث الإعدادي 2021 الترم الأول، بعد تراجعه عن إرجائها لنهاية العام الدراسي نتيجة رفض الطلاب وأولياء الأمور قرار التأجيل.

وقرر وزير التربية والتعليم والتعليم الفني عقد امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2021 الترم الأول يوم الأحد الموافق 7 مارس 2021.

حل امتحان الصف الثالث الإعدادي 2021 الترم الأول

وبالنسبة لـ حل امتحان الصف الثالث الإعدادي 2021 الترم الأول، فكما هو الحال في امتحانات صفوف النقل بمرحلة التعليم الأساسي والصف السادس الابتدائي.

وقد تقرر في حل امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2021 الترم الأول أن يكون في نفس ورق الأسئلة، حيث سيعقد امتحان متعدد التخصصات ليوم واحد فقط، والأسئلة ستكون في شكل اختيار من متعدد.

ومن المقرر أن يجيب طلاب الشهادة الإعدادية على 35 سؤال بجميع المواد المقررة، فيما أجرأت المواد الغير محسوبة ضمن المجموع إلى نهاية العام الدراسي.

تسريب امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2021 الترم الأول

وتناقلت المواقع الإخبارية تسريب امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2021 الترم الأول، فما حقيقة تلك التسريبات؟

تسريب امتحان تالتة إعدادي 2021 الترم الأول

ويتضمن الرابط التالي والذي حمل عنوان تسريب امتحان تالتة إعدادي 2021 ترم أول، نموذج امتحان تجريبي متعدد التخصصات.

وقال صاحب الفيديو أنه ليس تسريبًا بالمعنى الصريح ولكنه مجرد امتحان مشابه لامتحان الوزارة الذي سيعقد في 7 مارس، ويمكن مشاهدته عبر الرابط التالي:

تسريب امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2020- 2021 متعدد التخصصات

وفي الرابط التالي تسريب امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2020- 2021 متعدد التخصصات كما يدعي صاحب الفيديو.

وبالدخول على الفيديو ستكتشف أنه يستعرض نموذج الامتحان متعدد التخصصات الذي نشرته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على الإنترنت، لتدريب الطلاب على كيفية حل الأسئلة التي ستطرح عليهم في امتحانات الفصل الدراسي الأول.

ويمكن مشاهدة الفيديو من خلال الرابط التالي:

تسريب امتحان العلوم الصف الثالث الإعدادي 2021 الترم الأول

ونشر أحد المعلمين تسريب امتحان العلوم الصف الثالث الإعدادي 2021 الترم الأول، على القناة الخاصة به عبر موقع يوتيوب، ولكن ما حقيقة هذا الامتحان المتخصص؟

وحقيقة التسريب الذي نشر على الفيديو المشار إليه ما هو إلا شرح لشكل ورقة الامتحان في الجزء المخصص لمادة العلوم، ويمكن مشاهدته عبر الرابط التالي:

وفي حقيقة الأمر أن كل هذه الروابط لا تتضمن تسريبات للامتحانات وأن ما يتم نشره ما هو إلا عناوين لجذب المزيد من المتابعين.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية

ميكس ميديا