رئيس التحرير أحمد متولي
 حقيقة تسريب امتحان التاريخ للصف الثاني الثانوي 2021

حقيقة تسريب امتحان التاريخ للصف الثاني الثانوي 2021

في الساعات الماضية انتشرت أخبار عن تسريب امتحان التاريخ للصف الثاني الثانوي 2021 الترم الأول، وذلك مع بدء دخول الطلاب إلى لجان الامتحانات للفصل الدراسي الأول، اليوم الأحد 7 مارس 2021.

ويمتحن طلاب الصف الثاني الثانوي اليوم، مادة التاريخ للشعبة الأدبية، بينما يؤدي طلاب الشعبة العلمية امتحان مادة الفيزياء.

ويؤدي طلاب الصف الثاني الثانوي امتحان التاريخ إلكترونيًا داخل لحان مراقبة بالمدرس، وذلك وسط إجراءات وقائية مشددة خوفًا من فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

إجابات امتحان التاريخ ثانية ثانوي 2021 الترم الأول

وتأتي إجابات امتحان التاريخ للصف الثاني الثانوي 2021 الترم الأول بشكل مهم للطلاب وأولياء أمورهم، ولذلك يبحث الكثير منهم عنه على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

ويرغب الطلاب في كتابة إجابات امتحان للصف الثاني الثانوي 2021 الترم الأول بشكل نموذجي صحيح، حتى يحصلوا على الدرجات الكافية لتصعيدهم إلى الشهادة الثانوية في العام المقبل.

ويمكن كتابة إجابات امتحان التاريخ للصف الثاني الثانوي في 60 دقيقة كاملة، تبدأ في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم، وحتى الساعة العاشرة لطلاب المرحلة الأولى.

بينما يقوم طلاب المرحلة الثانية في حل امتحان التاريخ للصف الثاني الثانوي من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الحادية عشر.

حل امتحان التاريخ ثانية ثانوي 2021

ومن أجل حل امتحان التاريخ ثانية ثانوي 2021، يجيب الطلاب الإجابة على 10 أسئلة، بنظام الاختيار من المتعدد وذلك عبر التابلت الخاص بكل طالب.

ولا يوجد في حل امتحان التاريخ ثانية ثانوي 2021 أي أسئلة مقالية، بعدما قررت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني جلب الامتحانات في نظام الاختيار من المتعدد.

 وجاء قرار حل امتحان التاريخ ثانية ثانوي 2021 بنظام الاخيار من المتعدد تسهيلًا على الطلاب في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد.

تسريب امتحان التاريخ للصف الثاني الثانوي 2021 الترم الأول

وتداول عدد من الطلاب وأولياء الأمور عبر مواقع التواصل الاجتماعي تسريب امتحان التاريخ للصف الثاني الثانوي 2021 الترم الأول، عبرمقاطع فيديو وصور.

ولم تقم وزارة التربية والتعليم بالحديث عن تسريب امتحان التاريخ للصف الثاني الثانوي 2021 الترم الأول، سواء بالتأكيد أو النفي.

وبالرجوع إلى تلك المقاطع والصور، نجد أن تلك الصور والفيديوهات التي زعم البعض إنها تسريب امتحان التاريخ للصف الثاني الثانوي 2021 الترم الأول خاصة بالامتحان التجريبي، والذي أمتحنه الطلاب.

[{read-186865-(title)}

الكلمات المفتاحية

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011