الإعلامي الهارب معتز مطر يكشف تطورات حالته الصحية بعد إصابته بكورونا

الإعلامي الهارب معتز مطر يكشف تطورات حالته الصحية بعد إصابته بكورونا

أعلن المذيع الهارب، معتز مطر، عن إيجابية التحاليل الطبية بإصابته بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19، وكشف عن تطورات الحالة الصحية له.

إصابة معتز مطر بكورونا

وكشف مقدم البرامج بقناة الشرق التي تبث من الخارج وتعادي النظام المصري عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» أنه سيغيب عن الظهور لفترة طويلة عن تقديم حلقات برنامجه.

وكتب مطر «بعتذر لحضراتكم مجددا على الظهور في البرنامج الليلة ولعدة ليال مقبلة، أجريت فحص كورونا اليوم والنتيجة إيجابية».

معتز مطر هو صحفي وإعلامي مصري اشتهر بعد ببرنامجه مع معتز على قناة الشرق.

عمل معتز بالصحافة في بداياته، ثم عمل إعلاميا رياضيا في شبكتي فن ومودرن، وبعد ثورة يناير قدم برنامج محطة مصر على قناة مودرن حرية التابعة لشبكة مودرن حتى تركها في فبراير 2012، وغاب فترة طويلة ثم عاد ليقدم برنامج بنفس الاسم على قناة مصر 25.

في 2015 قضت محكمة جنح الدقي المصرية بحبس معتز مطر وزميله الإعلامي محمد ناصر علي غيابيا عشر سنوات، لاتهامه بمحاولة قلب نظام الحكم والتحريض ضد مؤسسات الدولة، والترويج للقيام بأعمال عنف ضد رجال الجيش والشرطة.

وفي 2016 أصدرت نفس المحكمة حكما غيابيا بالسجن عامين، وكفالة 5000 جنيه مصري على الإعلاميين محمد ناصر وزميله معتز مطر، بتهم التحريض وبث الشائعات ضد القوات المسلحة والشرطة ومؤسسات الدولة، والسخرية من الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا