ظهور حنان ترك وأبنائها احتفالا بعيد ميلادها (صورة)

ظهور حنان ترك وأبنائها احتفالا بعيد ميلادها (صورة)

احتفلت أسرة الفنانة حنان ترك بعيد ميلادها 46 بحضور زوجها وأبنائها، ونشر آدم خطاب نجل الفنانة صورة تجمع العائلة كلها.

وعلق آدم على الصورة التي نشرها عبر حسابه على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» قائلا: «كل ما أنا عليه، سوف أبقى مدينًا به لملاكي، عيد ميلاد سعيد لأفضل أم في العالم».

​​​​​​​

حنان ترك من مواليد 7 مارس عام 1975، واسمها الكامل حنان حسن محمد عبدالكريم.

زوج حنان ترك الحالي الذي يظهر معها بالصورة محمود مالك، وأولادها هم يوسف خالد خطاب، وآدم خالد خطاب، ومحمد يحيى، ومريم محمود مالك، ومنى محمود مالك.

شاركت حنان ترك وهي طفلة في عمر الخامسة في فيلم «ناس تجنن»، عام 1980 مع سناء يونس و جورج سيدهم، شاركت في عدد من العروض وقدّمت في عام 1991، مسرحية «ضحك ولعب ومزيكا» مع محمد هنيدي،، درست في معهد الباليه وعملت كراقصة باليه لفترة وبعد دخولها التمثيل توقفت عن ذلك.

تزوجت خمس مرات، الزيجة الأولى كانت من رجل الأعمال أيمن السويدي وبعد زواجها بساعة توفي والدها استمر زواجهما لمدة شهر وانفصلا بعد خلافات وتزوج لاحقا من الفنانة ذكرى.

الثانية كانت رجل الأعمال المصري «خالد خطاب» و أنجبا ولدان هما يوسف وآدم وحدثت بينهما خلافات بسبب التزامها الديني أدت لطلاقهما، تزوجت من المخرج هادي الباجوري ولم يدم الزواج طويلا.

الرابعة في عام 2008 من دكتور يدعى محمد يحيى، حيث يعد ذلك الزواج هو الأقصر والأكثر غموضا، حيث أشارت تقارير أخرى بأنه رجل أعمال سعودي، حيث أنها أعلنت عن ذلك الزواج بعد أن أنجبت منه ابنها الثالث محمد.

تزوجت للمرة الخامسة من محمود مالك شقيق القيادي الإخواني حسن مالك وتمّ سرّا و أخفته لمدة عام ونصف ويعتبر الأنجح في حياتها، حيث إن زواجهما لا يزال مستمرا حتى يومنا هذا.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا