رئيس التحرير أحمد متولي
 موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات 2021

موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات 2021

 انتهت امتحانات سنوات النقل على مستوى الفصل الأول من العام الدراسي الجاري ، وبدأ الآلاف من الطلاب وأولياء الأمور في البحث عن موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات 2021.

وأدى طلاب سنوات النقل في المراحل الدراسية المختلفة الابتدائية والإعدادية والثانوية، الامتحانات المؤجلة للترم الأول بحسب تعليمات وزارة التربية والتعليم.

وأختلف الشكل الذي أدى به طلاب سنوات النقل من مرحلة إلى أخرى، حيث أدى الطلاب بدءا من الصف الرابع الابتدائي وحتى الثالث الإعدادي امتحانات الترم الأولى بشكل ورقي في يوم واحد فقط.

وجاء شكل الامتحان لطلاب صفوف النقل في المرحلتين الابتدائية والإعدادية، بشكل ورقي في ورقة امتحان موحدة متعددة التخصصات.

وامتحن طلاب صفوف النقل في المرحلتين الابتدائية والإعدادية، في يوم واحد فقط داخل لجان مدرسية مراقبة وفق إجراءات احترازية لحماية الطلاب من فيروس كورونا المستجد.

بينما أدى طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي امتحانات الترم الأول من داخل لجان مدرسية مراقبة ولكن عبر أجهزة التابلت وبشكل إلكتروني وعلى عدة أيام.


موعد ظهور نتائج امتحانات الترم الأول 2021

أكد مصادر مطلعة أن موعد ظهور نتائج امتحانات الترم الأول 2021، بالنسبة لسنوات النقل بداية من الرابع الابتدائي وحتى الثاني الإعدادي ستكون خلال ايام.

وأوضحت المصادر أن موعد ظهور نتائج امتحانات الترم الأول 2021، مرتبط بانتهاء المدارس من امتحانات الترم الأول والتي كان آخرها اختبارات الترم الأول للشهادة الإعدادية.

​​​​​​​موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات 2021

لم يتم الإعلان حتى وقتنا هذا عن رابط موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات 2021، بشكل موحد.

وكشف مدير مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بالقاهرة، الدكتور محمد عطية، إن إعلان نتيجة صفوف النقل سيكون بحسب كل مدرسة على حدة.

وشدد على أنه من المقرر أن تعلن كل مدرسة عن نتائج الامتحانات مع نهاية الأسبوع الجاري.

 وفيما يتعلق بالطلاب المقيمين في محافظة القاهرة، والتابعين لإحدى مدارس المحافظة من المتوقع الإعلان في موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات 2021، عبر الرابط التالي من هنا

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية