رئيس التحرير أحمد متولي
 جدول امتحانات الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني 2021 مارس وأبريل ومايو

جدول امتحانات الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني 2021 مارس وأبريل ومايو

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، جدول امتحانات الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني 2021 والتي تجرى على مدار شهور مارس وأبريل ومايو.

وأصدرت الوزارة تعليماتها النهائية بشأن طرق تقييم الطلاب في الفصل الدراسي الثاني للصفوف من الرابع الابتدائي حتى الثاني الإعدادي في المدارس الرسمية والخاصة والدولي.

وتقرر أن تعقد ثلاثة اختبارات ورقية مجمعة في شهر مارس وأبريل ومايو بنفس الضوابط الخاصة بامتحانات صفوف النقل للصفوف من الرابع الابتدائي حتى الثاني الإعدادي بديلا عن امتحانات الفصل الدراسي الثاني.

جدول امتحانات الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني 2021

اختبار طلاب الصف الرابع الابتدائي الأول في الترم الثاني يعقد يوم الإثنين الموافق ٢٩ مارس ٢٠٢١.

ويعقد اختبار طلاب الصف الرابع الابتدائي الثاني يوم الأحد الموافق ٢٥ أبريل ٢٠٢١.

ويختتم طلاب الصف الرابع الابتدائي امتحانات الفصل الدراسي الثاني يوم الأحد الموافق ٢٣ مايو ٢٠٢١.

يعقد الامتحان الشهري فيما تم دراسته خلال المدة السابقة للامتحان ويعتبر ما يتم الامتحان فيه منتهي ولا يدرج في امتحانات الشهور التالية.

فيما يعقد امتحان مادة التربية الدينية في نهاية الفصل الدراسي الثاني بالتزامن مع امتحان شهر مايو.

وكان طلاب الصف الرابع الابتدائي أدوا امتحان الفصل الدراسي الأول على مقررات المواد الأساسية الخمسة في فترة امتحانية واحدة قبل انطلاق الفصل الدراسي الثاني.

ويلتزم جميع الطلاب بحضور الامتحانات الشهرية المجمعة حيث يتحدد على أساسها مجموع الطالب النهائي، ويتاح الدراسة من المنزل طول الشهر عدا يوم الاختبار.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة