رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2020 محافظة الدقهلية

رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2020 محافظة الدقهلية

يبحث عدد كبير من طلاب وأولياء أمور الشهادة الإعدادية عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2020 محافظة الدقهلية، والتي مقرر أن تعلن عنها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

وأدى طلاب الصف الثالث الإعدادي أمتحانهم الموحد متعدد التخصصات يوم الأحد الموافق 7 مارس 2021 في جميع المواد الأساسية التي تضاف للمجموع.

امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2021

ويرغب طلاب وأهالي المنطقة في معرفة نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2020 محافظة الدقهلية، بعد أداء الامتحان الاستثنائي بسبب ظروف أزمة فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

وأمتحن طلاب الشهادة الإعدادية الخمس مواد الأساسية اللغة العربية، اللغة الإنجليزي، الرياضيات، العلوم، الدراسات الاجتماعية، في ورقة امتحانية واحدة بالمدارس، وذلك بنظام أسئلة الاختيار من المتعدد.

بينما من المقرر أن يتم عقد امتحان المواد الغير مضافة خلال امتحان آخر العام الدراسي الحالي 2020-2021.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2020 محافظة الدقهلية

ومن المقرر أن تنشر وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2020 محافظة الدقهلية خلال الأيام القليلة المقبلة، بعد الانتهاء من تصحيح المواد.

وأصبحت عملية تصحيح امتحانات الصف الثالث الإعدادي أسهل بشكل كبير عن السنين الماضية بعدما أصبح الامتحان في ورقة واحدة، يصحح المدرس المختص لكل مادة جزءه.


رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2020 محافظة الدقهلية

ومن المقرر أن تنشر المديرية التعليمية في محافظة الدقهلية نتيجة الصف الثالث الإعدادي عبر موقها الإلكتروني.

وينشر موقع شبابيك رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2020 محافظة الدقهلية.

ويمكنك الاحتفاظ برابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2020 محافظة الدقهلية خلال هاتفك المحمول أو الجهاز، من أجل الدخول عليه والحصول على نتيجة الفصل الدارسي الأول فور ظهورها.

رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2020 محافظة الدقهلية من هنا.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011

ميكس ميديا