رئيس التحرير أحمد متولي
 فيديو طفلة المعادي ضحية المتحرش

فيديو طفلة المعادي ضحية المتحرش

حالة من الجدل والغضب الكبير أثاره مقطع مصور نشرته إحدى الفتيات عبر حسابها الشخصي يكشف فيديو متحرش بطفلة في عمارة بمنطقة المعادي.

وبدأ الأمر منذ ساعات حين نشر حساب تحت اسم الطريق الأخضر، فيديو متحرش بطفلة في عمارة المعادي، يطالب فيه رجال الداخلية بسرعة القبض على المتحرش.

وقال الحساب تعليقاً على فيديو متحرش بطفلة في عمارة المعادي : «أطالب رجال الداخلية بسرعة القبض علي الحيوان ده واللي قام بهتك عرض طفلة في مدخل عمارة سكنية بميدان الحرية المعادي رغم مظهره الجيد..وهرب فور ظهور واحدة من السكان بعد أن انكر فعلته الحقيرة التي شهدت عليها الكاميرات».

وسرعات ما انتشر فيديو متحرش بطفلة في عمارة المعادي، على صفحات ومواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير جدا.

وتطور الأمر إلى تعليق الفنان محمد هنيدي على فيديو متحرش بطفلة في عمارة المعادي، بقوله : «الفيديو المنتشر لكائن بيتحرش بطفله بريئة مرعب لدرجة مخيفه، ومانصحش حد يشوفه، والحسنة الوحيدة انه اظهر وحش من وسط وحوش كتير بتعيش بينا ورا وش بلاستيك بيخفي صفات ابشع مما نتصور..اتمنى القبض على المتحرش ده فورا اي كان هو فين - شكرا للشرطة المصرية في سرعة القبض عليه..وربنا يحفظنا ويحفظكوا».

وتبين أن فيديو متحرش بطفلة في عمارة المعادي، قد وقع أمام أحد معامل التحاليل في منطقة المعادي بداخل العمارة وقد وقعت أمامه حادثة التحرش.

كما اتضح أن من قام بنشر الفيديو ليست ربة منزل في الشقة المواجهة للواقعة ولكنها موظفة في معمل التحاليل.

وخرجت الموظفة وزميلتها في الفيديو لتحاول إنقاذ الطفلة، بعد أن رأت الواقعة في كاميرات المراقبة.

وفوجئت الموظفة بإنكار مرتكب الواقعة بعد مواجهته وأنها فر هارباً، خوفا من بطش سكان المنطقة به.

 وعلقت الموظفة على فيديو متحرش بطفلة في عمارة المعادي، بقولها :«الواقعة حدثت في ميدان الحرية بمنطقة المعادي داخل العمارة.. والمتحرش نده على البنت الصغيرة.. وعمل اللي انتوا شايفينه..ولما واجهته بالكاميرا وشتمته جري.. لازم يتحاسب».

وبعدها بساعات قليلة كشفت المحامية دينا المقدمة، على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، بأنه تم إلقاء القبض على المتحرش بطفلة في عمارة المعادي.

وأضافت في منشورها أن عملية القبض جاءت بعد تقدمها ببلاغ إلى نجدة الطفل بساعتين.

فيديو متحرش بطفلة في عمارة المعادي

ويمكن مشاهدة فيديو متحرش بطفلة في عمارة المعادي، في التالي :-

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية