رئيس التحرير أحمد متولي
 أخبار بشار الأسد الصحية بعد إصابته وزوجته بفيروس كورونا

أخبار بشار الأسد الصحية بعد إصابته وزوجته بفيروس كورونا

أصيب الرئيس السوري بشار الأسد وزوجته أسماء بفيروس كورونا المستجد، بعد انتقال العدوى إليه من مسئول إيراني، فكيف آل وضعه الصحي من الأمس لليوم.

إصابة بشار الأسد بفيروس كورونا

وكانت صفحة الرئاسة السورية على موقع التواصل الاجتماعي- فيس بوك- قد نشرت تدوينة بتاريخ الاثنين 8 مارس 2021، أعلنت خلاله إصابة الرئيس السوري بشار الأسد بفيروس كورونا المستجد.

زوجة بشار الأسد

وأصيبت أسماء الأسد، زوجة بشار الأسد، بفيروس كورونا المستجد- كوفيد 19- بعد أن انتقلت إليها العدوى من زوجها.

آخر أخبار بشار الأسد بعد إصابته بفيروس كورونا

وأرادت صفحة الرئاسة طمأنة مؤيدي بشار الأسد حول آخر أخبار حالته الصحية بعد إصابته بفيروس كورونا، لتؤكد أن وضعه الصحي وزوجته مستقران.

وكتبت الصفحة الرسمية للرئاسة السورية على فيس بوك: بعد شعورهما بأعراض خفيفة تشبه أعراض الإصابة بفيروس كوفيد 19، أجرى السيد بشار الأسد والسيدة أسماء الأسد فحص الـ PCR وأظهرت النتيجة إصابتهما بالفيروس.

تطورات حالة بشار الأسد وأسماء الأسد

وتابعت صفحة الرئاسة السورية: سيدخل الرئيس وزوجته في حجر صحي لمدة أسبوعين أو ثلاثة أسابيع، وسيتابعان عملهما خلال قضائهما فترة الحجر الصحي.

وذكرت وكالة إرم نيوز أن عدوى فيروس كورونا من المحتمل أن تكون قد انتقلت إليه من أحد أعضاء الوفد الإيراني المرافق لمساعد الرئيس الإيراني للشئون العلمية والتقنية، سورنا ستاري، أثناء زيارته العاصمة السورية دمشق يوم الأربعاء المةافق 9 مارس 2021.

 

 

 

 

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية