موعد عرض مسلسل الآنسة فرح الموسم الثالث

موعد عرض مسلسل الآنسة فرح الموسم الثالث

عاد مسلسل الآنسة فرح لنيل انتباه متابعي الدراما العربية مع عرض الموسم الثالث من العمل الذي لا يزال مستمرا بسبب النجاح الكبير الذي حققه.

ويستعرض «شبابيك» موعد عرض مسلسل الآنسة فرح الجزء الثالث والقناة الناقلة له.

موعد عرص مسلسل الآنسة فرح

انطلق الموسم الثالث من مسلسل الآنسة فرح بداية من 8 مارس على منصة شاهد vip.

العرض التلفزيوني بدأ 9 مارس على قناة MBC4.

وتعرض الحلقات الجديدة في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.

قصة مسلسل الآنسة فرح

يحكي الموسم الأول المكون من 22 حلقة بداية قصة فرح التي تعمل جرسونة في إحدى الفنادق بجانب دراستها، تمر بحادث يغير مجرى حياتها. أما والدتها صغيرة في العمر لإنجابها فرح في أول حياتها؛ مما جعل فارق السن بينهما صغيرا.

في الجزء الثاني الذي عرض في 2020 تحاول فرح الاختيار بين طارق خطيبها السابق وشادي والد ابنها ويسعى كلا من طارق وشادي كسب قلب فرح لتتصاعد الأحداث.

اختتم المسلسل جزأه الثاني، بزواج فرح من طارق أخيرًا، ولكن ما أفسد فرحتهما هو عودة عاصي الغول – ميريام - إلى الحياة مرة أخرى، واكتشاف إن مقتله كان مجرد خدعة، عندما واجهه طارق.

أبطال مسلسل الآنسة فرح

أبطال العمل هم رانيا يوسف في دور دلال، وأسماء أبو اليزيد في دور فرح، وعارفة عبدالرسول في دور ماجدة، وتامر فرج في دور ماجدة الألفي، وأحمد مجدي في دور شادي وهدان، ومحمد الكيلاني في دور طارق، ومريم الخشت في دور دكتورة عالية، وأحمد خالد صالح في دور زين، وهبة عبدالعزيز في دور نادين.

المسلسل من إخراج وائل فرج، والمخرج المنفذ أحمد صلاح، ومن تأليف محمود عزت وعمرو عزت.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة